الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين حاضرة بقوة :بطولة واكو أسيا للكيك بوكسينغ في الأردن

نشر بتاريخ: 13/10/2012 ( آخر تحديث: 13/10/2012 الساعة: 12:44 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - أكدَ الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي بأن الاستعدادات جارية للمشاركة في بطولة واكو أسيا للكيك بوكسينغ التي ستقام في الاردن كانون الثاني 2012 للرجال والسيدات لأساليب قتال التنقيط ، والفل كونتاكت ، والو كيك ، حيث من المتوقع مشاركة 20 دولة . والتي ستعتبر البطولة الأكبر والأقوى على مستوى أسيا بمشاركة فلسطين التي أقرت حضورها بنجوم ولاعبين أبطال حصدوا سابقا العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة.

وكان الإتحاد الفلسطيني للعبة كلف رئيس اللجنة الفنية ومدرب المنتحب الوطني مصطفى الحلبي باختيار عناصر المنتحب الوطني بالوطن الذي تم تشكيله مؤخرا بعد بطولة كأس فلسطين الأولى للكيك بوكسينغ . لتكثيف التدريبات استعدادا للمشاركة في بطولة أسيا كما و سيتم التنسيق أيضا مع أعضاء الاتحاد بالشتات ( الساحة اللبنانية ) لغرض المشاركة أيضا بلاعبين النخبة لتمثيل فلسطين بالشكل اللائق والمنافسة وتحقيق الألقاب وخاصة لدينا من اللاعبين المصنفين عربيا ودوليا.

فيما اعرب ابو احمد زيداني بأن المشاركة في هذه البطولة أمر هام كون لاعبينا على جهوزية عالية لتحقيق نتائج عالية وتشريف فلسطين بميداليات ذهبية وبرونزية وفضية وسيتم الإعلان قريبا عن أبطال ونجوم لاعبي الشتات الذين سيشاركون في البطولة في المرحلة المقبلة مع الإستعداد الكامل لها وكذلك إقامة معسكر تدريبي مشترك للفريق الفلسطيني لكسب التدريبات وكذلك الدخول بقوة في هذه المنافسة .