الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد القوى يعلن عن تعليمات بطولاته

نشر بتاريخ: 14/10/2012 ( آخر تحديث: 14/10/2012 الساعة: 11:32 )
رام الله- معا- ينظم الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى وفي اطار المناسبات الفلسطينية الخاصة بيوم الشباب الفلسطيني بطولته الخاصة لمسابقتي الميدان والمضمار وتمهيدا لاكتشاف المواهب الجديدة بأم الألعاب الرياضية وذلك بتاريخ 13/11/2012 على ملاعب خضوري طولكرم بمناسبة استشهاد الرئيس ابو عمار وذكرى الاستقلال ويوم الشباب الفلسطيني.

وقال الاتحاد في بيان وصل "معا" على لسان مفيد عبد الله خضر المدير الفني للاتحاد انه سيتم تطبيق القانون الدولي في إدارة المسابقات التي ستجري في مسابقات المضمار التي تشمل م-100م200م-400م-800م-1500م-وكذلك مسابقات الميدان والتي تشمل الوثب الطويل والعالي والوثب الثلاثي ومسابقات الرمي والتي تشمل القرص والجلة والرمح
لذا يهيب الاتحاد بكافة الاندية المشاركة بهذه البطولة مع الالتزام بالتقيد بالزي الرياضي الخاص بالنادي.

طريقة إجراء المنافسات:
1- تقسم المجموعات بالقرعة وإذا زاد عدد المشاركين في المسابقة الواحدة عن ثلاث مجموعات يؤخذ الأول فقط عن كل مجموعة خاصة مسابقات المضمار.

2- إذا قل عدد المجموعات عن ثلاثة يؤخذ الأول والثاني عن كل مجموعة وينتقل في الحالتين (الأول والثاني الى مسابقات على النهائي ).

3- مسابقات 800م+/ ستكون مجموعتين إذا زاد عدد المشاركين عن ثمانية واذا قل عن ذلك تجري مجموعة واحدة وعلى النهائي مباشرة وفي مسابقة 1500م تكون مجموعة واحدة نهائي مهما كان العدد.

4- يحق لكل نادي /مؤسسة المشاركة بلاعبين فقط لكل مسابقة كما يحق للاعب المشاركة بمسابقتين على الأكثر.

5- يحق لكل نادي/مؤسسة تسجيل لاعب واحد فقط احتياط ترتبط مشاركته بإصابة احد مشاركيه.

6- يشرف على تحكيم البطولة لجنة فنية معتمدة خاصة بالاتحاد ولا يسمح لأي إداري /لاعب/مدرب بالتدخل أو الدخول لأرض الميدان وأي مخالفة لذلك تعرض الشخص للاستبعاد كما يشرف على إدارة المسابقات لجنة الحكام الخاصة بجامعة ومعهد خضوري برئاسة رئيس اللجنة الفنية للاتحاد.

7- لا يسمح بدخول الأعمار دون 15 سنة بالمنافسة وإنما بالمشاركة فقط لذا يجب على كل نادي ضرورة التقيد بذلك مع تقديم الكشف ويشمل الاسم وتاريخ الميلاد.

المشاركين والمشاركات:
1-التسجيل يجب ان ينم قبل تاريخ 10/11/2012 بكشف رسمي معتمد من النادي /المؤسسة ويمنع التسجيل قطعيا بعد هذا التاريخ.

2- تنطلق فعاليات البطولة تمام الساعة التاسعة صباحا بتاريخ 13/11/2012 ولن ينظر بأي تأخير وعلى الجميع التواجد بجاهزية حول المضمار المخصص للمسابقات.

3- يمنع تواجد المتسابقين داخل الملعب والتقيد بالنداء الخاص بالمتسابقين.

4- يدفع النادي/المؤسسة المشاركة 5 شواقل عن كل لاعب مشارك.

جوائز البطولة:
ميدالية ذهبية للأول في كل مسابقة
ميدالية فضية للثاني في كل مسابقة
ميدالية برونزية للثالث في كل مسابقة