الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تبرع سخي من عبده ادريس والشريف لبطولة كأس فلسطين لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 14/10/2012 ( آخر تحديث: 14/10/2012 الساعة: 18:03 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي - احمد الجوابرة - ساهم رجلا الاعمال عبده ادريس مدير عام عبده للتامين الامين المالي للغرفه التجارية وكفاح الشريف مدير عام الشريف للرياضة في رعاية بطولة كأس فلسطين بكرة الطاولة التي ستنطلق فعالياتها يوم الجمعة القادم في نادي ثقافي طولكرم .

جاءت هذه المسانده من خلال زيارة قام بها رضوان الشريف مسير شئون اتحاد الطاولة في الوطن لمؤسستهما وشرح عن اتحاد الطاولة ونشاطاته وعن البطولة المنوي اقامتها .

وأشار رضوان الشريف ان هذا التبرع والمساهمة من قبل الشريف وادريس يأتي في اطار دعم ومساندة الرياضة الفلسطينية ومشاركه وبناء المشروع الرياضي الفلسطيني و لتحقيق طموح وأمال رياضي لعبة كرة الطاولة في فلسطين وتحقيق الاهداف التي رسمها اتحاد الطاولة من اجل رفع مستوى اللعبه ولاعبيها , وان الدعم يشكل عاملا مهما في نجاح البطولة التي تحمل اسم فلسطين.

وأضاف رضوان الشريف ان هذا ليس غريبا ولا جديدا على كليهما فهما دائما يقفان مواقف مشرفه في دعم الرياضه الفلسطينية بشكل عام وكرة الطاولة الفلسطينية على وجه الخصوص وتمنى الشريف من رجال الاعمال والمؤسسات الخاصة المشاركه الفاعلة في دعم الرياضه في الوطن باعتبار ان هذا واجب وطني , وشكر رضوان الشريف عبده ادريس وكفاح الشريف على هذه الوقفه المحترمه وتمنى لمؤسستهما التقدم والنجاح .