الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عقب هزيمة خان يونس :جماهير الشاطئ تطالب برحيل مجلس الإدارة

نشر بتاريخ: 14/10/2012 ( آخر تحديث: 14/10/2012 الساعة: 17:52 )
غزة - معا - محمد حجاج - ازدادت الأمور توترا بين مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ وجماهير ومحبي الفريق عقب انتهاء مباراة الفريق الأول بكرة القدم بهزيمته أمام فريق شباب خان يونس في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدور الممتاز بمحافظات غزة .

وتراجع الفريق إلى المركز التاسع على لائحة الترتيب العام للبطولة بعد انتهاء لقائه في منافسات الجولة, ومما زاد من غضب مشجعي وجماهير الفريق هو الحالة المزرية والاستسلام التي ظهر عليها الفريق وتراجعه في شوط المباراة الثاني وافتقاد اللاعبين إلى الروح والحماسة المعهودة عن لاعبي البحرية.

وكانت جماهير الفريق المتعطشة لتذوق طعم الانتصار الأول في بطولة الدوري تمني النفس بإحرازه في اللقاء الهام أمام بطل الدوري الماضي إلا أن الحال انقلب تماما في الشوط الثاني وظهر لاعبة الفريق وكأنه لا علاقة لهم بكرة القدم الأمر الذي أتاح للاعبي خان يونس استغلال تراجعهم والاندفاع الهجومي وإحراز هدفين متتاليين كانا كفيلين بتامين انتصارهم وازدياد مأزق الفريق المضيف الأمر الذي انعكس خلال اللحظات القاسية والمريرة التي عاشتها جماهير الشاطئ الكبيرة ولم تغادر الملعب إلا بعد مغادرة للاعبي وجهاز وإدارة الفريق.

ومما زاد من حنق الجماهير أن الفريق الذي كان مرشحا للمنافسة على لقب البطولة بعد أن استقدم لاعب بتعزيز من أفضل لاعبي المحافظات الجنوبية أن الفريق بات مهددا بالتراجع أكثر حيث يمتلك 3 نقاط من خمس مباريات لعبها في الدوري الممتاز كانت كفيلة بأن تصب جماهيرها العريضة جام غضبها على اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة بعد الخسارة الثانية أمام شباب خان يونس وقبلها الخسارة غير المتوقعة أمام جاره الجمعية الإسلامية.

ومن بين الشعارات التي أطلقتها جماهير الفريق عقب انتهاء لقاء الفريق مباشرة :'إدارة تمشي .. لاعيبه تمشي ...مش حنمشي ' وسط حالة من الصخب والغضب انتابت تلك الجماهير على اللاعبين والجهاز التدريبي ومجلس الإدارة.وأجمعت أراء عدد من جماهير الفريق على ضرورة تدارك الموقف قبل فوات الأوان وإصلاح الأخطاء في الفريق مع ضرورة غربلة لاعبي الفريق وانتقاء منهم من يصلح لارتداء فانلة الفريق بعد ان توسم الكثيرون منهم في بداية الموسم وعقب انتهاء لقاء اتحاد الشجاعية بالتعادل بان الفريق في طريقه للمنافسة ومقارعة الكبار.

ثلاثة أعضاء يقدمون استقالاتهم
وكان عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي قدموا استقالاتهم من عضوية الإدارة بالنادي وذلك ؛استجابة لتلك النداءات حيث أعلن عبد السلام هنية وعماد التترى وهاني الطناني استقالتهم الفورية من الإدارة.
وأشار الأعضاء الذين تقدموا باستقالتهم بأن هذه الاستقالة لا رجعة عنها, وتمنوا التوفيق للفريق في كافة مواجهاته المقبلة

رضوان: الحل بالانتخابات المبكرة
وفي محاولة لتهدئة غضب الجماهير الثائرة قدر ياسر رضوان نائب رئيس نادي خدمات الشاطئ ردة فعل الجماهير تجاه الإدارة واللاعبين بعد خسارة الفريق أمام شباب خان يونس في الجولة الخامسة من البطولة.

وقال رضوان في تصريحات للصحافة الالكترونية مساء يوم السبت "إن ما قامت به الجماهير الأصيلة بعد المباراة تنم عن مدي انتمائها للنادي والفريق والتي لطالما زحفت خلفه في أحلك الظروف ووقفت بجانبه دوماً لتشاهده في مقدمة الأندية الفلسطينية، مقدماً شكره وتقديره لجماهير النادي الوفية".

وأضاف رضوان أن مجلس إدارة النادي اجتهد منذ توليه المسؤولية على قدر المستطاع من أجل توفير كل مقومات النجاح لهذا الفريق من حيث توفير جهاز فني على أعلى المستويات وتعزيز الفريق بلاعبين مميزين، لافتاً إلى أن الأمور الفريق التي صاحبت الفريق في الدوري العام لم ترتق للمستوي الذي يرضي جماهير النادي العريق مؤكد أن مجلس الإداري جاء طوعياً لخدمة النادي وأبنائه وجماهيره. ولم يدخر جهداً في تقديم الأفضل للنادي"لافتا أنه بعد تصاعد الأمور بسبب هزيمة الفريق كان الأجدر على الأخوة الذين أعلنوا استقالتهم عبر الإعلام أن يدعو لاجتماع طارئ داخل أروقة النادي للتباحث بكيفية الخروج من هذه الكبوة، موضحاً أن الأعضاء المستقلين لم يقدموا استقالتهم رسمياً لمجلس الإدارة".

ودعا رضوان لعقد اجتماع طارئ مساء الأحد لاتخاذ قرارات مصيرية منها دعوة الجمعية العمومية لتسديد اشتراكاتها ومن ثم إجراء انتخابات وفق الطرق القانونية في مدة لا تتجاوز الشهر لاختيار مجلس إدارة جديد يقود دفة البحرية في المرحلة المقبلة، شاكراً كل من يقف بجانب النادي في هذه الأوقات العصيبة.