الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوال تطلق جهاز iPhone 5 خلال فعاليات معرض اكسبوتك

نشر بتاريخ: 16/10/2012 ( آخر تحديث: 17/10/2012 الساعة: 11:56 )
رام الله - معا - كعادتها في تقديم كل ما هو جديد لمشتركيها فاجأت شركة "جوال" الجميع خلال فعاليات اليوم الأخير من معرض اكسبوتك 2012، بتقديمها لجهاز iPhone 5 واطلاقها لحملة مميزة للسوق الفلسطيني ببدء بيع أجهزة "آي فون 5" في فلسطين، وذلك تكون شركة "جوال" أول شركة في فلسطين ومن أوائل الشركات في منطقة الشرق الاوسط التي تبدأ بتسويق الجهاز.

وقال علاء حجازي مدير ادارة المبيعات في شركة جوال لـ"وكالات الانباء" أن الشركة اطلقت حملة "احجز جهازك" لتوفير اجهزةiPhone 5 مع خصومات كبيرة تصل الى 35% وذلك بحسب "برنامج الولاء" للمشتركين.

وكانت "جوال" قد بدأت بطرح اول دفعة من أجهزة iPhone 5 من خلال جناحها في معرض اكسبوتك 2012، حيث لاقى الجهاز اقبالا كبيرا من الجمهور الامر الذي دفعها لاتباع سياسة "الحجز المسبق" لضمان حصول مشتركيها على الاجهزة.

وأشار حجازي الى ان الكمية الموجودة محدودة غير ان الشركة ستعمل على توفير الكميات اللازمة على فترات متقاربة لتغطية طلبات السوق الفلسطيني، وأكد أنه بامكان اي مشترك حجز جهازه اذا كان من مشتركي شركة جوال حيث أن الاولوية لمشتركي الشركة.

ونوه حجازي الى ان جهاز iPhone 5 يقبل شرائح من نوع "NANO" غير أن الشركة استطاعت ايجاد الالية اللازمة لجعل شرئح مشتركي جوال ملائمة للجهاز، كما اطلقت الشركة أيضاً خلال معرض اكسبوتك خدمة جديدة تطرح لأول مرة في فلسطين وهي خدمةMMS to facebook حيث تتيح هذه الخدمة لمشتركي جوال ارسال الصور من جوالاتهم الى حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي facebook ومشاركتها مع أصدقائهم دون الحاجة للانترنت.