الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجموعة الأهلية للتأمين تكثف نشاطها التأميني في محافظات الجنوب

نشر بتاريخ: 16/10/2012 ( آخر تحديث: 16/10/2012 الساعة: 09:20 )
رام الله -معا- أعلنت المجموعة الأهلية للتأمين، الشركة الفلسطينية الرائدة والمتخصصة في قطاع التأمين، عن تكثيف نشاطها التأميني في محافظات الجنوب خلال الفترة القادمة.

ويأتي ذلك في اطار جهودها الرامية إلى تنفيذ المزيد من الخطط التوسعية الهادفة إلى مدّ نطاق خدماتها التأمينية ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء، بالإضافة إلى تعزيز التواصل مع المشتركين من المؤمن لهم وأصحاب الأعمال والمؤسسات، وجبر الضرر عنهم أينما تواجدوا بمهنية عالية وأداء عالمي.

وفي هذا السياق، باشرت الشركة افتتاح المزيد من المكاتب والفروع في محافظات الجنوب،وتعيين العديد من الكفاءات التأمينية المتخصصةالتي تمتلك خبرات عربية ودولية في مختلف حقول التأمين، بحيث تنسجم هذه الخبرات مع خطط الشركة التوسعية،وتنعكس بصورة ايجابية على نوعية الخدمات المقدمة للعملاء.

ومن الجدير بالذكر ان انضمام السيد علي الصوص إلى فريق عمل المجموعة الأهلية للتأمين، ليكون مديراً لمنطقة الجنوب، وهو كفاءة تأمينية يعتمد عليها من ناحية الاكتتاب في التأمين والتعامل مع الجمهور والتعويضات، وله خبرة طويلة في هذا المجال تؤهله لأن يكون خير من يمثل الشركة في تلك المناطق ، بالإضافة إلى تكليف السيد عادل عساف، ليكون نائباًلمدير التعويضاتحيث تتمثل مهامه في القيام بمعالجة كافة الادعاءات بشكل سريع وبالتعويض العادل الذي اعتاد عليه عملاء الشركة في تلك المحافظات على مدى 17 عاماً من عملها الدؤوب والمتواصل.

كما وقامت المجموعة الاهلية للتأمين بتطوير نظمها المالية والمحاسبية والأنظمة المتعلقة بمعالجة الحوادث والتعويضات، لتكون الأدق والأسرع في توصيل الخدمة التأمينية للجمهور من حاملي وثائقها أو المتضررين الذين يخضعون لتغطيتها .

وتأتي هذه الخطوات التطويرية بتوجيهات حكيمة من رئيس مجلس ادارة الشركة ومديرها العام، د. محمد السبعاوي، رجل الأعمال الفلسطيني المعروف الحاصل على شهادة الدكتوراه في التأمين و ادارة الخطر، والتي تعد أعلى شهادة علمية في مجال صناعة التأمين، والذي أكد حرصه الشديد على زيادة أرباح الشركة التشغيلية، وتعزيز وتقوية ملاءتها المالية ومكانتها في السوق الفلسطينية لتكون قادرة على تحمل مسؤولياتها تجاه حملة الوثائق ومساهمي الشركة .

يشار هنا إلى أن سرعة الانتشار، والتوسع الملحوظ لشبكة فروع الشركة ومكاتبها ووكلائها في كافة محافظات الوطن، و الارتقاء بالأداء التأميني المتميز، جعلها احدى أقوى وأبرز الشركات القيادية والرائدة في سوق التأمين الفلسطيني، ومكّنها من جذب المستثمرين والمساهمين العرب من فلسطين وخارجها، وساعدها على تحقيق هدفها الرئيسي في تقديم خدمات نوعية جديدة للمجتمع الفلسطيني، والمساهمة في انشاء العديد من المشاريع التي لها دور فعال في تطوير الاقتصاد الوطني، فعرفت بمصداقيتها وجودة وتنوع خدماتها التأمينية في السوق الفلسطيني.