الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طاقم سكودا في فلسطين يحصل على شهادة الاعتماد العالمية

نشر بتاريخ: 16/10/2012 ( آخر تحديث: 16/10/2012 الساعة: 10:01 )
رام الله- معا - في اطار التطوير المستمر نظمت الشركة المتحدة لتجارة السيارات وبالتعاون مع شركة سكودا التشيكية تدريباً مكثفا لطاقم سكودا في فلسطين، لرفع مستوى خدمة موظفي المبيعات واعتمادهم حسب المقاييس والرؤية العالمية للشركة للوصول لأعلى مستويات الخدمة.

وقد شارك بالدورة 13 موظفا من الشركة المتحدة لمدة اسبوع، بحضور بيتر هوراك مدير المبيعات الاقليمي لشركة سكودا، حيث قام يجي كوهانيك من جمهوريك التشيك وهو مدرب متخصص ومعتمد من الشركة الأم باعطاء التدريب بشقيه العملي والنظري، بالإضافة الى اختبارات كتابية وعملية، تمكن بعدها جميع الطاقم من النجاح والحصول على الشهادات.

وقد عبر المدرب يجي كوهانيك عن فرحته وفخره الشديدين بالمشاركة بمثل هذا التدريب وقال " استمتعت جداً اثناء التدريب وكل ذلك يعود لطاقم الشركة الذي يتمتع بالخبرة و بروح الفريق العالية وقد شعرت بالاهتمامهم الكبير بكل معلومة كنت اذكرها مما جعلها تجربة مميزة و فريدة لي شخصياً.

واضاف ان هذه الدورة هي جزء من برنامج تدريبي تنفذه شركة سكودا بناء على خطة مسبقة تستهدف كافة فروع سكودا في العالم، وتهدف إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور من خلال اعطاء الكادر الخبرة الكافية وبالتالي زيادة فعاليتهم مما يؤثر ايجابياً على مستوى رضى الزبائن الذي تطمح له شركة سكودا.

ومن ناحيتها شكرت الشركة المتحدة ، شركة سكودا على توفير مثل هذه الفرصة لطاقمها واتاحة الفرصة لهم باكتساب خبرات جديدة من شركات عالمية ذات مقايس عالية جداً، واضافت ان هذا التدريب سيضمن تقدم الشركة و الحفاظ على ريادتها في فلسطين ، اذ يعتبر توفير مثل هذه التدريات جزء من سياسة الشركة لتضمن تطور قدرات كادرها واكسابه الخبرات العالمية ايماناً منها باهمية الفرد وقدراته.

ومن الجدير ذكره ان الشـركة المتحدة لتجارة السـيارات هي اسـتمرار لشـركة جمال عمر المصري ، والتي نشـطت كمسـتورد لسـيارات فولكسـفاجن في فلسـطين (فولكسفاجن، واودي، واسكودا، وسيات) منذ بداية السـتينات، وتتميز بموقع ريادي سواء على صعيد مبيعات السيارات أو خدمات ما بعد البيع التي تتم على ايدي خبراء مدربين على اعلى المستويات ومراكز صيانة تحتوي على افضل التقنيات من خلال فروعها المنتشرة في كافة المدن الفلسطينية.