الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق بطولة الغوث الكروية بالاردن

نشر بتاريخ: 16/10/2012 ( آخر تحديث: 16/10/2012 الساعة: 10:22 )
عمان- معا- محمد زقوت- استهل فريق كرة القدم بنادي اتحاد موظفي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" بغزة مشواره بالبطولة الكروية التي ينظمها مكتب رئاسة الوكالة بالعاصمة الأردنية عمان بفوزٍ صريح على فريق الرئاسة العامة في عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب الراية وسط عمّان.

وقصَّ فريقي منتخب نادي اتحاد الموظفين بغزة وفريق الرئاسة العامة في عمان شريط افتتاح البطولة التي تستضيفها ملاعب كلية التدريب المهني التابعة لوكالة الغوث بمنطقة وادي السير بالإضافة إلى ملعب الراية وسط عمان، والتي تشارك فيها ستة فرق تم تقسيمهما على مجموعتين بواقع ثلاثة فرق في المجموعة الواحدة ، حيث تضم المجموعة كل من } الرئاسة العامة (عمان) ، جنوب عمان ، وغزة { فيما تضم المجموعة الثانية فرق } الزرقاء ، إربد ، شمال عمان.

ونجح فريق نادي اتحاد الموظفين في بسط سيطرته على المباراة مبكراً بعدما تمكن من كبح جماح الفريق صاحب الأرض والجمهور مبكراً بهدف أول حمل توقيع اللاعب عمر قفة، لينهي بذلك الشوط الأول لمصلحته بهدف نظيف.
|192400|
فيما تمكن فريق الرئاسة من تعديل الكفة منذ بداية الشوط الثاني لتصبح النتيجة التعادل هدف لهدف، قبل أن يضيف اللاعب عمر قفة هدفه الشخصي الثاني والثاني لفريقه، وقبل نهاية المباراة بدقائق عزز اللاعب محمد أبو شرخ النتيجة بإحرازه الهدف الثالث ليقضي على أحلام الفريق المضيف.

وبذلك يتصدر فريق موظفي وكالة غزة صدارة المجموعة بثلاث نقاط.

وأثنى حسام أبو جياب المدير الفني للفريق على مستوى اللاعبين، مشيداً بالروح الرياضية التي أظهرها اللاعبون خلال المباراة.

ولحساب المجموعة ذاتها، خسر فريق رئاسة عمان مباراته الثانية بعد خسارته امام فريق جنوب عمان بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده من النقاط إلى 3 ليتساوى بذلك مع فريق غزة، تاركاً فريق الجنوب في المركز الأخير دون أي نقاط.

وفي المجموعة الثانية، دشّن فريق إربد مشواره بالبطولة بفوزٍ مستحق على فريق الزرقاء بأربعة أهداف لثلاثة ، ليتربع بذلك على عرش المجموعة .
وكان فريق نادي الموظفين قد وصل إلى العاصمة الأردنية عمّان مساء يوم الجمعة الماضي ، حيث يترأس الوفد رئيس أندية اتحاد الموظفين في الوكالة أمير المسحال ، كما يضم أعضاء اللجنة الرياضية لاتحاد الموظفين زكي بارود ، ومحمد نصار ، بالإضافة إلى الإداري هاني عويضة واللاعبين ( محمد زقوت ، محمد البحيصي ، إياد أبو ظاهر ، نبيل المقيد ، رأفت أبو عبيدة ، علي أبو جبل ، عمر قفة ، محمد حجازي ، صلاح حبش ، أحمد مزهر ، إيهاب الدواهيدي ، ومحمد أبو شرخ ).|192401|

المهندس سعيد المسحال يستقبل البعثة
من جهة أخرى، استقبل الكاتب والمفكر المهندس سعيد المسحال بعثة الفريق معبراً عن سعادته بتواجدهم في عمّان ، مبدياً استعداده لتوفير الراحة للاعبين، وأهدى المسحال كل لاعب اخر طبعة من كتابه فلسطين القضية الكونية.

وثمن الأستاذ أمير المسحال مشيداً بحسن الاستقبال وحفاوة الضيافة التي حظيت بها بعثة فريق نادي الموظفين حيث أهدى المهندس المسحال درعاً تذكارياً يحمل شعار النادي.|192402|