السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة السير في محافظة رام الله والبيرة تكرم قنداح

نشر بتاريخ: 16/10/2012 ( آخر تحديث: 16/10/2012 الساعة: 18:42 )
رام الله -معا- كرمت لجنة السير في محافظة رام الله والبيرة اليوم، وبحضور رئيس اللجنة نائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي وأعضاء اللجنة، الزميل محمد قنداح (أبو مراد)، تقديرا لتميزه وتفانيه في خدمة الوطن والمواطن خلال سنوات خدمته في العمل الحكومي وفي لجنة السير.

وأكد البرغوثي خلال التكريم على الأثر الذي سيتركه أبو مراد في نفوس اللجنة بعد تقاعده، حيث أنه كان مثالا للعطاء والإلتزام وصاحب بصمات واضحة باخلاصه الوطني وجهده المتواصل الدؤوب لخدمة الوطن والمواطن، مما بوأه مكانة خاصة في نفوس اللجنه، مشيرا بأنه سيبقى محل اعتزاز وثقة متمنيا له مع نهاية العمل الوظيفي حياة ملؤها الصحة والسعادة.

من جانبها أعربت اللجنة عن تمنياتها بالتوفيق للأخ أبو مراد بانتقاله من نمط حياة الى آخر جديد، مشيرة بأنه سيبقى دوما نبراسا للنجاح.

وشكر قنداح اللجنة والمحافظة وعلى رأسها عطوفة المحافظ د. ليلى غنام على هذه اللفتة الكريمة، مشيرا الى إيمانه بأن لكل بداية نهاية، ونهاية العمل الوظيفي هو التقاعد، سائلا المولي بأن يكون قد أدى الأمانة في عملة خلال فترة الثماني عشرة سنة التي عمل بها قبل التقاعد، متمنيا التوفيق للجنة.

وفي النهاية قامت اللجنة بتقديم درعا تقديريا للأخ محمد قنداح كتعبيرا عن المحبة والشكر والعرفان.