السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اريحا يستقبل بطلة العالم لفروسية المعاقين

نشر بتاريخ: 16/10/2012 ( آخر تحديث: 16/10/2012 الساعة: 21:32 )
اريحا - معا - رضوان مرار - استقبل رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح صباح اليوم الثلاثاء بطلة العالم لفروسية المعاقين والبطلة الاولمبية الهولندية بترا فانديساند يرافقها رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية العميد حسن البزلميط ، ورحب المحامي صالح بالضيفة الاولمبية مقدرا مشوراها الرياضي وجهودها وارادتها رغم الاعاقة التي تعرضت لها خلال مشوارها الرياضي موضحا انها نموذجا للارادة والتصميم الانساني.

وأطلع المحامي صالح فانديساند على اهمية اريحا كمدينة تاريخية عريقة تجاوز عمرها العشرة الاف عام واهم المواقع الاثرية التي تحتويها ، منوها ان البلدية تولي جميع القطاعات اهتماما كبيرا ومن ضمنها شريحة المعاقين من خلال المركز المجتمعي الذي انشأته البلدية مؤخرا بتمويل ايطالي.
|192464|
وتاتي زيارة الهولندية بترا فانديساند في اطار التضامن مع الشعب الفلسطيني والرياضة الفلسطينية وبالذات تضامنا ودعما لقطاع المعاقين ولفروسية المعاقين . وتلبية لدعوة من رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية العميد حسن البزلميط كما تهدف للاطلاع على اوضاع رياضة فروسية المعاقين من اجل محاولة المساعده والنهوض بهذا القطاع الهام لشريحة مهمة في المجتمع الفلسطيني .