الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي موظفي غزة يتوج بلقب بطولة وكالة الغوث لكرة القدم

نشر بتاريخ: 17/10/2012 ( آخر تحديث: 17/10/2012 الساعة: 13:50 )
عمان - معا- محمد زقوت - توج فريق نادي موظفي وكالة الغوث "غزة" بلقب البطولة الكروية لكرة القدم لخماسيات كرة القدم على الملاعب المعشبة التى ينظمها مكتب رئاسة الوكالة بالعاصمة الاردنية عمان بمشاركة 6 فرق من الاردن وفلسطين بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق اربد بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة النهائية التى اقيمت بينهما عصر امس الثلاثاءعلى ملعب الراية وسط عمان.

وبحضور د. ايمن مراد رئيس اتحاد الموظفين "رئاسة عمان" ورياض زيغان رئيس قطاع المعلمين في الاردن وامير المسحال رئيس اندية الموظفين في قطاع غزة وطلعت ذيب عضو منطقة اربد وخالد الزامل نائب رئيس الموظفين في رئاسة عمان ومحمد النفار رئيس اللجنة الرياضية بنادي الموظفين بغزة وزكي بارود مدير العلاقات العامة بالنادي وحشد جماهيري غفير ملأ مدرجات ملعب الراية.

الشوط الاول جاء مثيرا منذ بدايته وخاصة من لاعبي موظفي غزة الذين سيطروا على مجريات الشوط وهددوا مرمى فريق اربد بعدة كرات خطرة ابرزها تسديدة اللاعب نبيل المقيد التى كان لها حارس مرمى اربد بالمرصاد حتى جاءت الدقيقة الثامنة لتشهد تسجيل الهدف الاول لغزة عن طريق الاعب ايهاب الدواهيدي من تمريرة سحرية للمتالق رافت ابو عيدة لينتهي الشوط الاول بتقدم نادي موظفي غزة بهدف نظيف.

الشوط الثاني شهد سيطرة للاعبي غزة بعد اجراء المدرب المخضرم حسام ابو جياب عدة تغييرات كان لها اثر كبير في تغيير مجريات اللعب ولتشهد الدقيقة الخامسة تسجيل الهدف الثاني لغزة عن طريق اللاعب اياد ابو ظاهر من تسديدة ماكرة سكنت الشباك وليختتم اللاعب احمد مزهر اهداف المباراة في الدقيقة الثانية عشرة من تمريرة من اللاعب محمد زقوت وليودعها في المرمى الخالى.

ولتنتهي المباراة بفوز فريق نادي موظفي غزة بثلاثة اهداف نظيفة وليتوج بلقب بالبطولة عن جدارة واستحقاق .

وبعد نهاية المباراة سلم د. ايمن مراد ورياض زيغان و امير المسحال وطلعت ذيب عضو منطقة اربد وخالد الزامل ومحمد النفار وزكي بارود كأس البطولة لكابتن فريق نادي موظفي غزة محمد ابو شرخ كما تم تكريم جميع الفرق المشاركة في البطولة.

وقام رئيس نادي موظفي غزة امير المسحال باهداء درع النادي لرياض زيغان رئيس قطاع المعلمين في الاردن .
كما اهدى المسحال درع النادي للدكتور ايمن مراد رئيس موظفي رئاسة عمان .
كما اهدى درع النادي للاستاذ طلعت ذيب عضو منطقة اربد .
وحصل اللاعب ايهاب الدواهيدي من موظفي غزة على لقب افضل لاعب في البطولة .
وحصل اللاعب انس عيد من فريق جنوب عمان على لقب هداف البطولة برصيد 5 اهداف.
وحصل حارس مرمى موظفي غزة على ابو جبل على لقب افضل حارس مرمى في البطولة.

وفي كلمة لامير المسحال رئيس اندية موظفي غزة حيث اشاد بالجهود المبذولة لتنظيم مثل هذه البطولات وشكر اتحادات الاردن رئاسة عمان على هذا التنظيم وهذا الانجاز مشيرا بان البطولة قد حققت اهدافها من خلال اقامة هده اللقاءات الاخوية وروح التعاون والتالف بين الفرق.

وتمنى المسحال ان تستمر هذه اللقاءات كل عام وخاصة في قطاع غزة اسوة بالمؤتمر الذي عقد بغزة .

كما شكر ادارة الوكالة في غزة لتسهيل مهمة الفريق للسفر للاردن وتمنى ان يكون دور الوكالة اكثر ايجابية لتحقيق هدا التواصل بين موظفي وكالة الغوث الدولية.

وفي النهاية شكر رئيس اتحاد الاردن ابراهيم الاخرس على التسهيلات اللوجستية لتنقل الفريق وتسهيل مهامه اثناء اقامته بعمان .

المهندس سعيد المسحال يتستضيف الفريق.
اقام الخبير الاقتصادي المهندس سعيد المسحال مأدبة عشاء على شرف فريق نادي موظفي غزة بحضور العديد من الشخصيات في احد فنادق العاصمة عمان.

كما اشاد امير المسحال رئيس اندية موظفي غزة بالمهندس سعيد المسحال الذي تكفل بكل مصاريف الفريق اثناء اقامته بعمان.

كما شكر مؤسسة الرؤية العالمية وخاصة المهندس محمد الحلبي على جهوده ودعمه لفريق النادي وسفره لعمان.

البعثة تعود الى غزة صباح الخميس
من المقرر ان تغادر بعثة فريق نادي موظفي الوكالة الى قطاع غزة مساء اليوم الاربعاء عبر مطار الملكة علياء الساعة الثامنة مساء بتوقيت الاردن السابعة بتوقيت فلسطين وصولا لمطار القاهرة ومن ثم العودة الى قطاع غزة عبر معبر رفح البري .