الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حاج يناشد الرئيس تحقيق امنيته بالعودة الى مسقط رأسه خربثا المصباح

نشر بتاريخ: 17/10/2012 ( آخر تحديث: 17/10/2012 الساعة: 15:29 )
مكة المكرمة- معا - البعثة الاعلامية - حقق اللاجىء الفلسطيني في لبنان محمد سلامة سعد الله 64 عاما من سكان مخيم البداوي في طرابلس بلبنان امنيته الاولى وهي اداء فريضة الحج في مكة المكرمة، بعد ان رشحته جمعية المتقاعدين العسكريين الذي ينتمي لها.

اللواء المتقاعد سعد الله والذي خدم في الثورة الفلسطينية منذ عشرات السنين بعد نكسة عام 1967، اشتعل رأسه شيبا وانهك المرض جسده يدعو العلي القدير دائما وهو في رحاب البيت الحرام ان يحقق له امنيته الثانية وهي رؤية اهله بالالتقاء بهم بعد 45 عاما من الغربة بعيدا عن قريته خربثا المصباح في محافظة رام الله والبيرة.

اللاجىء سعد الله استغل زيارة وفد من البعثة الادارية لوزارة الاوقاف الفلسطينية لمقر سكن حجيج اهلنا من مخيمات لبنان، كما ناشدهم من اجل المساعدة في تحقيق امنيته والالتقاء باهله والعودة الى مسقط رأسه خربثا المصباح قضاء رام الله.

الحاج سعد الله الذي يسكن مع حجاج فلسطينيي لبنان في منطقة القشلة في مكة المكرمة والقريب من الحرم الشريف قال: "اتمنى قبل ان اموت ان التقي باهلي وعشيرتي"، مشيرا الى انه افنى زهرة شبابه في الثورة الفلسطينية وتعرض للموت عدة مرات، ويضيف وعلامات الحزن بادية على وجهه "انني اتواصل مع اهلي عبر الهاتف ولكن لم ارهم".

الحاج عبد الله ناشد الرئيس عباس والمسؤولين في السلطة الوطنية تحقيق امنيته بجمع شمله والعودة الى ارض وطنه والالتقاء باهله وذويه.