السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطلة العالم لفروسية المعاقين تواصل جولتها في فلسطين

نشر بتاريخ: 17/10/2012 ( آخر تحديث: 17/10/2012 الساعة: 18:57 )
أريحا – معا - استقبل نادي اريحا للفروسية بكافة طواقمه الفنية والإدارية وعدد من فرسانه وأولياء الأمور بطلة العالم لفروسية المعاقين الدرساج السيده بترا فاندي ساند حيث قدم لها فارس وفارسه من الفرسان الاطفال باقة ورد ترحيبا بقدومها .

العميد حسن البزلميط رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية رئيس نادي اريحا رحب بضيفة فلسطين بكلمة اشاد فيها بما وصلت اليه البطله العالميه رغم الاعاقه , وقدم شرحا عن النادي وما هو مستعد ليقدمه لشريحة المعاقين في فلسطين اذا توفرت له الامكانيه لذلك.

و يشار الى ان نادي اريحا للفروسية والعميد البزلميط هما فقط المؤهلين والمرخصين لتدريب ركوب الخيل العلاجي والتدريبي للمعاقين . هذا وسيقيم النادي حفل عشاء يحضره كبار المسؤولين الرياضيين والرسميين وأعضاء النادي والفرسان.

كذلك التقت السيده بترا بسعادة المهندس حسن صالح رئيس بلدية اريحا وقدم لها شرحا عن المدينه وما توفره لشريحة المعاقين منم خدمات , ثم التقت مع محافظ اريح والأغوار المهندس ماجد الفتياني الذي قدم لها رؤية كاملة عما تقدمه المحافظه لكافة قطاعات المدينه وعلى وجه الخصوص في المجال الرياض المتعلق بالمعاقين معللا التراجع الحاصل لسوء الوضع الاقتصادي وعوائق الاحتلال .

هذا ولقد زارت مركز الهلال الاحمر مركز الشهيد فتحي عرفات والتقت السيد ماهر الناطور وكافة مدراء الاقسام وزارت كافة فروع المعاقين في المركز. ثم زارت مركز الطفل في بلدية اريحا والتقت السيدة نادرة المغربي والسيد سائد السويطي والمسئولين في المركز واستمعت منهم الى ما يقدمه المركز من خدمات لشريحة الطفولة في المدينة , هذا وسيتقبل اللواء الرجوب ضيفة فلسطين الاولمبية الدولية على حفل عشاء خاص يقام على شرفها .