السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الزعيم" يعاني مجدداً معاناة "الاحتراف"

نشر بتاريخ: 17/10/2012 ( آخر تحديث: 17/10/2012 الساعة: 18:56 )
طولكرم- معا - سامر ابو عقل: بعد الخسارة التى تلقاها مركز طولكرم من جاره الثقافي التي كانت صاعقة الى أهالي المخيم وجمهور الزعيم الا ان اللاعبين فشلوا في تحقيق المراد في هذه المبارة ورغم ان مركز طولكرم واجه في بداية الدوري فرق اقل صعوبة ما زال حتى الأن لا يحقق اي انتصار منذ فترة طويلة .

وقد كان اخر فوز للفريق على نادي المكبر في دوري المحترفين العام الماضي ولن يحقق نتائج تلبي حاجات الجمهور وقبل بدأ دوري المحترفين الجزئي قامت ادارة الفريق بتعزير الفريق باربع لاعبين من الداخل لكنهم لم يظهروا بالشكل المطلوب .

سيناريو المحترفين يتكرر في الدرجة الأولى:
المعاناة التي كان يعانيها مركز طولكرم في دوري المحترفين تعود في الدرجة الأولى رغم ان دوري المحترفين اقوى بكثير من الدرجة الأولى ولا يوجد فريق ضعيف في دوري المحترفين عكس الدوري الجزئي الذي يلعب به الفريق.


اللعب لقميص الزعيم شرف فقط:
اما لاعبي التعزيز الذين تم التعاقد معهم من اراضي الدخل لم يظهرو في الشكل المطلوب وعليهم بذل كل ما بوسعهم من اجل مساعدة الفريق للعودة سريعة الى سكة الانتصارت ومن ثم- العودة الي دوري المحترفين والعب من اجل مصلحة الفريق وليس العب فقط من اجل الراتب الشهري وأن اسم الزعيم غالي على قلوب مشجعيه فلا مجال للتقاعس في الدوري.

ابناء النادي ننتظر منكم الأفضل:
يجب عليكم النظر الى الاخطاء السابقة والتعلم منها فأنتم زعيم الكرة الفلسطينية وما زلتم لكن ونحن نراهن عليكم بأن تعودوا كما عودتونا دائما وتلغوا قاموس الخسارة من عقولنا وأن يكون الهدف القادم العودة الى المحترفين فقط وهذا يحتاج الى بذل جهد كبير وكبير منكم .

الملعب البيتي عاد مجدداً فلا مجال للاخفاقات:
انعدام الملعب البيتي أثر كثيراً على فرق طولكرم ، وكان شماعة لكثير من الاخفاقات ، والتنقل للملاعب البعيدة كان معضلة كبيرة أمام المركز وغيره من أندية المدينة ، لكن في ظل إصلاحه فإن الوضع تغير تماماً ، ويجب أن يكون دافعاً لتقديم أفضل مستوىً ممكن ، والعودة لطريق الانتصارات .

مصطفى كنعان: ما يحصل للمركز محزن للغاية:
عبر لاعب مركز طولكرم مصطفى كنعان المقيم في المانيا عن حزنه وأسفه الشديد لما يحل بالفريق من نتائج سلبية كنعان الذي ترك الفريق لاستكمال دراسته وطالب اللاعبين بالتعاون .

جمهور الزعيم فأنتم القلب النابض للفريق:
عليهم تقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق, ولا تبخلوا عن تقديم اي شيء للسمران ويجب عليكم الوقوف خلفه في كافة الظروف القاهره التي يمر بها الفريق وأعادة شحن الاعبين ورفع معنوياتهم بطريقة أيجابية وأعادة الثقة أليهم بعد الاخفاق , والتأكيد عليهم بأن الخسارة ليست نهاية المطاف فهناك أندية عالمية خسرت بهذه النتيجة .