الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اياد دويمة : حظوظ اتحاد الشجاعية بالمنافسة على لقب الدوري الغزي متاحة

نشر بتاريخ: 17/10/2012 ( آخر تحديث: 17/10/2012 الساعة: 18:51 )
غزة - معا - كامل غريب - قال إياد دويمة حارس مرمي فريق الكرة في نادي اتحاد الشجاعية أن منافسة فريق اتحاد الشجاعية على لقب الدوري الغزي لكرة القدم متاحة لنا بنسبة كبيرة مع تحسن نتائج الفريق في الأسابيع الأخيرة وحصد النقاط الذي أعطتنا دفعة جيدة لمواصلة السير نحو المنافسة .

وأضاف دويمة أن رغم البداية الغير موفقة لنا في الدوري والغير مرضية بفعل الغيابات والإصابات إلا أننا تجاوزنا المحنة سريعا واستعدنا جزءا كبيرا من عنفوان وكبرياء الفريق ونتطلع الآن للاستقرار الفني وحصد النقاط في كل لقاء نخوضه مشيرا إلي أن وضع فريقه جيد لاسيما وان الفارق مع المتصدر ثلاث نقاط فقط أي أن مباراة واحدة قد تقلب الموازين وشكل ترتيب معظم الفرق .

واعتبر فريقه بالفريق الجيد ويمتلك لاعبين متميزين وموهوبين ولديهم رغبة في النجاح والمنافسة مع وجود جماهير وفية مساندة وكلنا أمل بالنجاح والمنافسة بقوة هذا الموسم .

وشدد الحارس العملاق على أن الفرق في قطاع غزة تبدو متساوية في الأداء مع تفوق نسبي للفرق الكبيرة بدليل النتائج التي تحققت في الأسابيع الخمس الماضية واعتقد أن الرؤية ستكون أكثر وضوحا لجميع الفرق الأسابيع الأخيرة من الدور الأول فيما يخص فرق الصدارة وفرق الوسط والمؤخرة .

ونوه دويمة أن مواجهة خدمات رفح الجمعة في الأسبوع السادس وعادة ما تكون اللقاءات بين الفريق عالية فنيا مع طموح كل فريق بالانتصار داعيا إلي أن تكون المباراة مهرجان احتفالي رائع من الناحية الفنية في قمة الكرة الغزية تعطي انطباعا حقيقيا عن تطور كرتنا الغزية متمنيا في الوقت نفسه أن يحالف فريقه التوفيق ويحقق الفوز المهم الذي يضعه في المنافسة بقوة .