الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رامي الحمد الله ومحافظ نابلس يتفقدان سير الانتخابات لقوى الامن

نشر بتاريخ: 18/10/2012 ( آخر تحديث: 18/10/2012 الساعة: 16:20 )
نابلس - معا - قام أ. د. رامي حمد الله، أمين عام لجنة الانتخابات المركزية، واللواء جبرين البكري محافظ نابلس، ونائب محافظ نابلس عنان الأتيرة، وقادة الاجهزة الأمنية في محافظة نابلس بتفقد قاعات الاقتراع في مدرسة العائشية لرجال الامن الفلسطيني بنابلس التي بدأت صباح اليوم الخميس.

وقال أ.د.حمد الله إن العملية الانتخابية تسير على أكمل وجه وبدقة وتنظيم عاليين، وثمن دور طواقم لجنة الانتخابات المركزية التي عملت على تنظيم وترتيب العملية الانتخابية.

كما قدم الشكر للأجهزة الامنية الفلسطينية التي تحافظ على سير العملية الانتخابية على أكمل وجه، وأضاف د.حمد الله أن هذا الترتيب والتنظيم الذي شاهدناه اليوم يعكس مدى حرص ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية على سير العملية الانتخابية كما هو مخطط لها.
|192607|

وأضاف د.حمد الله أن عملية الاقتراع للهيئات المحلية تتم في 93 هيئة محلية موزعة على جميع مناطق الضفة الغربية، حيث ُكرس يوم الخميس لاقتراع ما نسبته 40% من مجموع قوات الأمن التي يقع على عاتقها حماية العملية الانتخابية يوم السبت المقبل، أما باقي قوى الأمن غير مشمولين في كشوف الاقتراع المسبق فسينطبق عليهم ما ينطبق على الناخبين العاديين يوم الاقتراع الرسمي وهو يوم السبت الموافق 20/10/2012، وقد خصص 11 مركزا انتخابيا لانتخاب قوى الأمن يوم الخميس.

أكد د.حمد الله أن هذه الإنتخابات هي تنفيذ وتكريس للنهج الديمقراطي في فلسطين، وتطبيقا لقرار القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس بضرورة إجراء الإنتخابات رغم صعوبة الظروف السياسية التي ترم بها القضية الفلسطينية، لأن الهيئات المحلية هي هيئات خدماتية تقدم الخدمة للمواطنين في جميع مناطقهم.
|192608|