الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

واعدات فلسطين يستعدن لمواجهة شابات الأردن

نشر بتاريخ: 18/10/2012 ( آخر تحديث: 18/10/2012 الساعة: 18:34 )
عمان- معا - الموفدة الإعلامية للاتحاد- أجرى مساء أمس الأربعاء منتخبنا النسوي تحت 19 عاماً مرانه الأخير على ملعب البتراء استعداداً لمواجهة نظيره الأردني مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 6:00مساءً بتوقيت الأردن على ستاد البتراء بمدينة الحسين،في أولى لقاءاته خلال تصفيات بطولة غرب أسيا للسيدات.

وركز هاني أبو الليل المدير الفني للمنتخب خلال التدريبات على الجري داخل أجزاء المستطيل الأخضر بهدف إحساس اللاعبات بأرضية الملعب ذات العشب الطبيعي ،بالإضافة إلى عملية الإحماء والتركيز على التمريرات القصيرة والطويلة وذلك لتعود اللاعبات على تغير سرعة الكرة على العشب الطبيعي.

واجتمع هاني أبو الليل المدير الفني للمنتخب بجميع اللاعبات خلال التدريب متحدثا عن أهمية تحقيق نتائج ايجابية بداية الطريق بالإضافة إلى رفع الروح المعنوية لدى اللاعبات.
|192619|
وأعربت آيات سعافين رئيسة بعثة المنتخب عن سعادتها بالمستوى الحضاري و الأخلاقي الذي عكسته لاعبات فلسطين.

وقالت سعافين إن الروح المعنوية عند اللاعبات عالية جدا علما بأن معظمهن يشاركن أول مرة بالبطولات الدولية مما يعكس الجدية الواضحة بالتزامهن بالتدريبات والإيمان المطلق لتحقيق النتائج المرجوة.

وتأملت سعافين أن لا يضيع تعب وطموح اللاعبات سدى ،متمنية أن تكون النتائج مرضية ،كما تمنت أن يكون اللقاء الأول متوجا بالفوز لكي يكون خير إهداء للواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم لما يبذله من دعم ومؤازرة لواعدات فلسطين.

|192624|