الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة تدريب مدربات لفئة البراعم بالتعاون مع الاتحاد النرويجي

نشر بتاريخ: 18/10/2012 ( آخر تحديث: 18/10/2012 الساعة: 18:33 )
رام الله - معا – دائرة الإعلام بالاتحاد – افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ظهر اليوم بالتعاون مع الاتحاد النرويجي دورة تدريب مدربات لفئة الأطفال و ذلك بحضور المدير الفني للاتحاد الدكتور مازن الخطيب و مدير الدائرة الطبية الدكتور سبع كوكش و طاقم من الدائرة النسوية و ممثلين عن الاتحاد النرويجي لكرة القدم السيد هانس فينستيد و المدربة منى مونسينج و المدربة ايرين لوندي في فندق الموفنبيك برام الله .

ورحب د. الخطيب باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالضيوف و المتدربات مشددا على العلاقة الوطيدة التي تربط الاتحاد الفلسطيني بنظيره النرويجي لتعاونه الدائم الذي يخدم الرياضة الفلسطينية بشكل عام و الرياضة النسوية بشكل خاص معربا عن تمنياته للمتدربات اللواتي سوف يخضن الدورة بالاستفادة الجيدة من هذه الدورات لبناء و تأسيس قاعدة قوية في مجال رياضة الناشئين و البراعم .
|192621|
و أكد الممثل عن الاتحاد النرويجي السيد فينستيد على أهمية هذه الدورة من اجل تطوير و صقل القدرات لدى المتدربات و إعطائهن الفرصة لتدريب فرق البراعم واصفه بالعمل المستقبلي من اجل تطوير الرياضة الفلسطينية .

يذكر بان هذه الدورة تستمر أربعة أيام ابتداء من اليوم, حيث تسلم الشهادات للمتدربات في اليوم الأخير بالإضافة الى معدات لاستخدامها للعمل على بناء فريق براعم .
|192622|