الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخبير اسماعيل المصري يتصدر استفتاء mbc

نشر بتاريخ: 18/10/2012 ( آخر تحديث: 18/10/2012 الساعة: 19:49 )
غزة - معا - كامل غريب - طرحت موقع برنامج صدي الملاعب الشهير الذي يقدمه الاعلامي البارز مصطفي الاغا استفتاءا حول قدوة الملاعب الفلسطينية حين طرحت عدة اسماء من ابرز من لعبوا للكرة الفلسطينية في سنوات عديدة سابقة لعل ابرزهم اسماعيل المصري وخالد الوادية ومحمد السويركي وتوفيق ابو حرب وزياد ابو سمرة وخلدون فهد ومروان كنفاني حارس مرمي الاهلي المصري الشهير سابقا مع وجود اربعة لاعبين لازالوا يمارسون لعبة كرة القدم من بينهم صائب جندية مدافع اتحاد الشجاعية ورمزي صالح حارس سموحة المصري وفادي لافي مهاجم الجزيرة الاردني وخلدون فهد نجم الظاهرية سابقا .

ويشهد الاستفتاء اقبالا كبيرا من قبل المتابع الفلسطيني للادلاء بصوته حول قدوة الملاعب الفلسطينية ووصل عدد المصوتين لقرابة ثلاثة الاف صوت .
وتصدر اسماعيل المصري نجم غزة الرياضي والخبير الكروي الاستفتاء ب53% من المصوتين تلاه توفيق ابو حرب نجم خدمات النصيرات سابقا ب18% من المصوتين ثم جاء خلدون فهد وصائب جندية في المركزين الثالث والرابع ب8% من المصوتين ثم رمزي صالح ب7% .

وعادة ما يقوم برنامج صدي الملاعب بطرح العديد من الاستفتاءات التي تخص الكرة الفلسطينية مع طرح لاكثر من لاعب فلسطيني في اكثر من استفتاء عربي .