الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انجاز ثاني تحققه جلوبال كوم خلال أسبوع

نشر بتاريخ: 20/10/2012 ( آخر تحديث: 20/10/2012 الساعة: 15:53 )
رام الله -معا- علمت مصادر معا بأنه قد جرى توقيع على اتفاق لتتزود شركة جلوبال كوم للإتصالات بالانترنت من شركة الاتصالات الفلسطينية عبر الخط التركي.

وتأتي هذه النقلة النوعية لجلوبال كوم انسجاما مع رؤية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمة افضل للمستهلك الفلسطيني وبتخفيض الاسعار قدر الامكان.

وكذلك فإن مجلس ادارة جلوبال كوم الجديد لديه رؤية مختلفة لآفاق التعاون غير المحدوده مع الشركات المؤثره والعامله في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكذلك شركة كهرباء القدس حيث ستقوم جلوبال كوم وبالتوازي في نشر “Fiber To Home” للشركات والمصانع والمؤسسات وكذلك في تزويد خدمة الانترنت المتجول لتصبح فلسطين بأكملها “ One Hot Spot” .

وفي تعقيب من احد المسؤولين في جلوبال كوم افاد بان جلوبال كوم هي شركة ربحية في الاساس ولكنها تنظر الى المجتمع الفلسطيني من ناحية انسانية وتدخل معه في شراكة مجتمعية وذلك عن طريق تمكينه بسهوله الوصول الى والحصول على وايصال المعلومه بأسرع وقت وينظرون الى عملهم هذا كمساهمة متواضعه في المشروع الوطني الفلسطيني.

اما عن المردود التجاري فإن المحللين الاقتصاديين يرون بأن هذا المستوى من التعاون بين الشركات الفلسطينيه سينعكس ايجابا على ايراداتها وسيوجه المنافسه نحو إستقطاب المداخيل غير المتحققه والمنهوبة من السوق الفلسطيني والتي قدرتها وزارة الاتصالات الفلسطينه بحدود مائة وخمسون مليون دولار سنويا.