الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمير الأفينش: الظاهرية لن ترضى سوى بلقب دوري "جوال"

نشر بتاريخ: 20/10/2012 ( آخر تحديث: 20/10/2012 الساعة: 18:00 )
غزة - معا- كامل غريب- قال أمير الأفينش نجم خط وسط فريق الكرة في نادي شباب الظاهرية ان فريقه حقق اهم واغلى ثلاث نقاط له في مسابقة دوري "جوال" للمحترفين حتى الان نتيجة الفوز في اللحظات الاخيرة من اللقاء على فريق وخصم عنيد بقوة ومكانة اهلي الخليل مشيدا بقدرات زميله عبد كعبية ومهاراته العالية وهدوءه الذي يحسد عليه في تعامله مع الكرة باتقان في تسجيله هدف الفوز المهم.

واضاف الأفينش بعيدا ان تقييم الاداء الفني للفريق والمستوى الذي ظهرنا به الا اننا نؤكد اننا حققنا الاهم وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تعطيني الاستمرار بالطريق الصحيح نحو المنافسة على لقب بطولة الدوري، منوها الى ان خيارنا دوما هو الفوز في كل لقاء على حدة مهما كان قوة الخصم كوننا نطمح للظفر بلقب الدوري وتحقيق البطولة الغائبة عن خزائن الغزلان.

وشدد الأفينش على ان الظاهرية يمر بواحدة من افضل فتراته على الاطلاق بوجود مدرب كبير ولاعبين من طراز رفيع وجمهور كبير يساندنا ونحن يجب ان نستغل هذا الامر جيدا كونها مقومات تساهم على النجاح وهمنا الاول المحافظة على انجازات العام الماضي وتعزيزها بلقب الدوري والتقدم للأدوار النهائية من مسابقة كأس رئيس الاتحاد العربي من خلال مواجهة القوة الجوية العراقية المقبلة.

واكد اللاعب على ان الدوري لازال في بداياته ولا يوجد فريق حسم المنافسة او فريق ابتعد عنها وكرة القدم لا تعرف بالمضمون انما الجهد والعرق داخل المستطيل الاخضر متوقعا تغييرات جمة في اداء معظم الفرق في الدوري لاسيما مع تطور وارتفاع المستوي شيئا فشيئا.

وتمنى الافينش ان يحالف التوفيق الغزلان دوما في كل اللقاءات ويحقق حلم جماهيره بضخ لقب دوري المحترفين في خزائنه وتحقيق انجاز تاريخي لنا كلاعبين ايضا كما تمني ان يسجل باستمرار ويمنح فريقه الانتصارات مطالبا جماهير الغزلان الوفية بمساندة الفريق باستمرار حتى تحقيق هذا الحلم.