الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الحكم المحلي تتفقد سير العملية الانتخابية في المحافظات الشمالية

نشر بتاريخ: 21/10/2012 ( آخر تحديث: 21/10/2012 الساعة: 15:18 )
الخليل - معا - قامت طواقم من وزارة الحكم المحلي برئاسة الوزيرد. خالد فهد القواسمي ووكيل الوزارة م. مازن غنيم بجولة تفقدية للاطلاع على سير العملية الانتخابية في مراكز الاقتراع في المحافظات الشمالية.

وكان وزير الحكم المحلي قد أدلى بصوته في مدرسة الحسين الثانوية للذكور في محافظة الخليل خلال جولته التفقدية في كل من محافظات الخليل والقدس وبيت لحم ورام الله.

واطلع القواسمي على سير العملية الانتخابية وسلامتها في المحافظات المذكورة اعلاه وتحدث الى وسائل الاعلام التي تتابع الحدث عن كثب.

واكد القواسمي على ان الانتخابات هي عرس فلسطيني بامتياز وتعمق الديمقراطية الفلسطينية بكل نزاهة وشفافية ومسؤولية، مثمنا الإجراءات المنظمة والسلسة التي تسهل عملية الاقتراع، شاكرا الاجهزة الامنية على دورها في حماية العملية الانتخابية.

ورافق القواسمي في جولته كل من د. هاني الحروب مدير عام العلاقات العامة والإعلام ووليد ابو حلاوة مستشار الوزير وكان في استقبالهم ( رائد الشرباتي، وم. رشيد عوض،و م. اياد خلف، وعبد الله عبد الواحد، ورائد البرغوثي، وسمير منصور) كلا في محافظته.

بدوره قام وكيل الوزارة م. مازن غنيم بزيارة كل من محافظات البيرة ونابلس وطوباس وجنين وطولكرم وقلقيلية واطمأن على سير العملية الانتخابية في عدد من مراكز الاقتراع بهذه المحافظات.

واثنى غنيم على إجراءات العملية الانتخابية السلسة شاكرا الطواقم العاملة على حسن التنظيم والحرص على سير العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية وكذلك شكر الاجهزة الامنية على حماية هذا العرس الديمقراطي الوطني وعدم سماحهم باي تجاوز داخل مراكز الاقتراع.

واضاف غنيم ان شعبنا يثبت من خلال مشاركته في الانتخابات حرصه على التغيير واختيار ممثليه بطريقة ديمقراطية وحضارية يشهد لها القاصي والداني.

ورافق غنيم في جولته كل من مدير عام الرقابة والتوجيه محي الدين العارضة ومدير عام حكم محلي رام الله صفوان الحلبي ومحمد جاد الله ورأفت دراوشة من العلاقات العامة والإعلام.

وكان في استقبالهم مدراء عامين مديريات الحكم المحلي ( صفوان الحلبي، د. توفيق البديري، وسمير دوابشة، وطارق عمير ، وخالد اشتيه، ورائد مقبل) كل في محافظته.