الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلة عالمية تمنح البنك العربي لقبين للعام 2012

نشر بتاريخ: 21/10/2012 ( آخر تحديث: 21/10/2012 الساعة: 16:11 )
رام الله - معا - حصل البنك العربي مؤخراً من مجلة EMEA المالية العالمية على لقبي أفضل بنك في مجال خدمات العملات الأجنبية وأفضل بنك في مجال خدمات إدارة النقد في منطقة الشرق الأوسط للعام 2012.

وتأتي هذه الجوائز كجزء من الجوائز المقدمة من مجلة EMEA المالية للتعاملات المصرفية تكريماً للأعمال المصرفية المميزة على هذا الصعيد.

وتراعي EMEA عدداً من معايير الأداء والعوامل التنظيمية عند اختيار الفائزين من بينها: الحصة السوقية و النمو والإبتكار بالإضافة إلى الاستراتيجية المؤسسية، كما وتأخذ بعين الاعتبار أيضاً نتائج استطلاع الرأي عبر الانترنت لفرق إدارة الخزينة في المنطقة.

وفي تعليقه على الفوز بهذه الجوائز، قال نعمة صباغ، المدير العام التنفيذي للبنك العربي: "يتمتع البنك العربي بشبكة فروع تضم أكثر من 600 فرع منتشرة في 30 دولة، الأمر الذي يضع البنك في موقع ريادي على صعيد تقديم الخدمات المصرفية عبر الدول والمناطق مما يتيح لعملائنا في قطاع الشركات الاستفادة من شبكة فروعنا الواسعة لتلبية احتياجات أعمالهم المتنامية." وأضاف السيد صباغ: "تؤكد هذه الجائزة على التزام البنك بتقديم أعلى معايير الخدمات المصرفية للشركات في المنطقة."

بدورها قالت ناديا التلهوني نائب رئيس أول – مديرة إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي: " تشمل خدمات إدارة النقد من البنك العربي مجموعة واسعة من المنتجات التي تمكن عملاءنا في قطاع الشركات من إدارة احتياجاتهم المالية بصورة أكثر فعالية كإدارة السيولة والمدفوعات. حيث يولي البنك تركيزاً كبيراً على مجال خدمات حلول إدارة النقد من أجل المساهمة بتقدم ونمو وازدهار أعمال عملائنا." واختتمت الآنسة التلهوني بالقول: " كما ويعزز حصولنا على جائزة خدمات العملات الأجنبية من مكانة البنك في مجال خدمات إدارة النقد، والتي صممت خصيصاً كي تلائم احتياجات كل عميل بهدف تمكين عملائنا من إدارة أعمالهم بفاعلية".

هذا وقد تلقى البنك العربي العديد من الجوائز الأخرى خلال العام، من بينها أفضل بنك لتمويل المشاريع و البنى التحتية في منطقة الشرق الأوسط من المجلة العالمية غلوبال فاينانس (Global Finance)، كما و حصل البنك على لقب أفضل بنك و لقب أفضل بنك استثماري في الأردن للسنة الرابعة على التوالي من مجلة EMEA المالية.