الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

وزير الحكم المحلي في زيارة لأكاديمية العميد الكروية

نشر بتاريخ: 21/10/2012 ( آخر تحديث: 21/10/2012 الساعة: 17:52 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية - قام معالي وزير الحكم المحلي ، المهندس خالد فهد القواسمي بزيارة الى ستاد الحسين ، وتابع مجموعة من الفعاليات الرياضية لأكاديمية العميد الكروية .

وخلال الزيارة تابع معالي الوزير فقرات من تدريبات المنتسبين ، وشارك اللاعبين اللعب ، وتحدث لهم مؤكدا تشجيع القيادة الفلسطينية لمثل هذه المبادرات ، التي تساهم في صقل الأطفال ، وترقيتهم بالشكل الصحيح ، في الطريق نحو مساهمتهم في تشريف فلسطين ، والمشاركة في انجاز المشروع الوطني الكبير .

وأبدى معالي الوزير إعجابه بما يقدم للأشبال ، وسعادته لتفاعل اللاعبين وأولياء أمورهم في متابعتهم عن قرب ، حيث يحرص عدد كبير من أولياء أمور اللاعبين على حضور التدريبات بشكل دوري .

وتمنى القواسمي لأكاديمية العميد النجاح ، مشيرا الى ضرورة ان تتعمم هذه الفكرة ، وان تشمل جوانب أخرى غير كرة القدم ، واعدا بان القيادة الفلسطينية لن تدخر جهدا في تشجيع ودعم كل ما من شانه إسعاد الأطفال .
|192961|
وفي الختام تابع القواسمي فقرات إبداعية من المشاركين ، واستمع لمطالبيهم ، وأهمها انهم يريدون المزيد من الملاعب التدريبية ، لان ستاد الحسين لا يكفي لاتساع طموحات الأطفال المبدين .

بعدة ذلك استمع معالي الوزير من مسئول الأكاديمية فايز نصار لشرح حول برامجها وفعالياتها ، حيث تأسست أكاديمية العميد قبل سنتين في ذكرى وفاة الراحل الكبير ابو عمار ، وتضم 100 منتسب يتدربون بإشراف مدربين مؤهلين ، وقد تم ضم نصفهم لأكاديمية نادي بنثينايكوس اليوناني ، الذي يقدم الدعم الفني للمشاركين .

ويشارك منتسبو الأكاديمية في تدريبات ثلاث مرات أسبوعيا ، إضافة الى برنامج نظري يشمل الجوانب القانونية والصحية ، التي تتعلق برياضة كرة القدم .
|192963|