الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سامح مراعبة : تجاوز الترجي النيصي انطلاقتنا الحقيقية

نشر بتاريخ: 21/10/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 09:16 )
غزة- معا - كامل غريب : اعتبر سامح مراعبة مهاجم فريق الكرة في نادي اسلامي قلقيلية، ان فوز فريقه الأول في دوري جوال للمحترفين على حساب ترجي وادي النيص بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى بينهما على إستاد الخضر في إطار الجولة السابعة سيكون الانطلاقة الحقيقية بمشيئة الله نحو الدخول في المنطقة الامنة والابتعاد عن شبح الهبوط .

وقال مراعبة الاسلامي عاني من عدم توفيق وسوء حظ غير عادي في الاسابيع الاولي من الدوري كان قريب من حصد نقاط وتجنب الهزائم لولا سوء الطالع الذي لازمنا وقدمنا مباريات كبيرة ومشرفة امام فرق منافسة على اللقب ولكن الخسارة كانت من نصيبنا .

واضاف مراعبة لقد كسرنا النحس والحاجز النفسي الصعب الذي عشناه في الاسابيع الاخيرة وحققنا الفوز الاول على الترجي باداء متميز ومتجانس وكلنا امل باستمرار التفوق القلقيلي وتواصل الانتصارات للدخول اكثر في المناطق الامنة منوها الي ان الفريق بحاجة للتوفيق من عند الله سبحانه وتعالي الي جانب ومزيدا من الخبرات للاعبين لاسيما مع صغر سن اللاعبين ومشاركتهم الاولي في دوري المحترفين .

وشدد مراعبة على ان الفوز له فوائد نفسية ومعنوية كبيرة وسيكون لها اثر كبير على اداءنا بعد تعزز الثقة لدي اللاعبين وفك النحس معتبرا مواجهة الظاهرية القادمة صعبة للغاية ولكن نحن قادرون على ان نحقق الفوز بمشية الله .

واختتم مراعبة حديثه ان هبوط الفريق الي دوري الاحتراف الجزئي والعودة اليه غير موجود في حساباتنا على الاطلاق وسنكافح من اجل البقاء والتقدم على لائحة الترتيب .