الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية يتفقد أوضاع حجاج فلسطين

نشر بتاريخ: 22/10/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 13:19 )
مكة المكرمة- معا- لدى أدائه فريضة الحج قام د.سمير ابو زنيد رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية بجولة تفقدية في سكن حجاج فلسطين/ المحافظات الشمالية في مكة المكرمة، حيث التقى عددا من الحجاج وأصحاب شركات الحج والعمرة واستمع لآرائهم ومقترحاتهم، كما وتفقد مرافق سكن الحجاج واطمأن على اوضاعهم ومستوى الخدمات المقدمة لهم.

وخلال جولته تم زيارة البعثة الطبية الفلسطينية المرافقة للحجاج وقد استمع لشرح عن طبيعة عمل البعثة ونشاطاتها ومستوى الخدمات والعلاجات والخدمات الطبية التي تقدمها للحجاج بما فيهم الحجاج من خارج بعثة فلسطين، كما والتقى عددا من حجاج أبناء وأسر الشهداء والأسرى واطمأن من خلالهم على أوضاعهم ومستوى الخدمات المميزة المقدمة لهم.

وفي وقت لاحق التقى د. محمود الهباش وزير الأوقاف والشؤون الدينية في مقر بعثة الحج الفلسطينية والذي اطلع رئيس الديوان على سير الأوضاع وطبيعة الخدمات المقدمة للحجاج، كما وتم اطلاعه على العديد من القضايا التي تخص الحجاج والمتعلقة بهذا الموسم والجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الأوقاف وموظفي الوزارة وأعضاء بعثة الحج من أجل تقديم أفضل الخدمات للحجيج، هذا وقد حضر اللقاء مندوب الديوان في بعثة الحج بصفة عضو مراقب.