الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الاشغال العامة والاسكان تنظم حفل تكريم للموظف قنداح

نشر بتاريخ: 22/10/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 15:17 )
البيرة -معا- نظمت مديرية الاشغال العامة والاسكان في محافظة رام الله والبيرة حفل تكريم للموظف محمد قنداح رئيس شعبة الطرق في المديرية بمناسبة تقاعده ومكافئته على جهوده الكبيرة لاكثر من 18 عاما، وذلك بحضور نائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي، ومنصور ضراغمة مدير شرطة المرور في المحافظة ، ومراد قنداح مدير مركز شرطة رام الله والبيرة ، وصالح ياسين مدير هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة واياد المصري من الدفاع المدني ، ورئيس واعضاء بلدية الاتحاد السابقين، وصلاح هنية مدير عام العلاقات العامة في الوزارة واحمد كببجي مدير الخدمات الادارية في الوزارة.

وقدم حمدان البرغوثي الشكر لقنداح على جهوده المضنية، مؤكدا أهمية تكريم الموظف وهو على قيد الحياة وهو على رأس عمله لتحفيزه حتى لا يتساوى الموظف عير المبالي مع الموظف المجد والمجتهد امثال قنداح، وأكد انه لم يبخل بخبراته في ادارة الطرق في اي وقت من الاوقات.

وقال اسلام احمد مدير مديرية الاشغال العامة والاسكان في المحافظة ان المديرية خسرت رجلا مهنيا قدم زهرة شبابه في العمل والعطاء وأدى واجبه على اكمل وجه .

وفي كلمة تقديرية اخرى مليئة بمشاعر المحبة والامتنان قال مدير الديوان في المديرية عبد الرحمن عياد ان قنداح وبعد سنوات طويلة من العمل ما يزال شعلة من النشاط والحيوية ، وانه نموذج الموظف ذو الارادة القوية والصديق المحب والخلص .

وفي كلمته وجه قنداح الشكر الجزيل لزملائه في العمل، وعبر عن حزنه لتركهم بعد رفقتهم لاكثر من عقد من الزمن ، واضاف انه يتمنى للوزارة الافضل والتقدم والنجاح في خدمة الوطن والمواطن .