الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دويكات لـ معا : القينا القبض على المتهمين بحرق مواطن في جنين

نشر بتاريخ: 22/10/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 21:19 )
جنين - معا - اكد محافظ جنين اللواء طلال دويكات، ان الاجهزة الامنية تمكنت من القاء القبض على المتهمين بقتل المواطن برهان سمير عبد الحليم (45 عاما) وحرقه في جنين اليوم الاثنين.

وقال دويكات في حديث لغرفة تحرير وكالة معا ان الاجهزة الامنية اعتقلت اثنين من اقرباء المواطن القتيل عبد الحليم، واثناء التحقيق اعترف احدهما بارتكاب الجريمة، فيما تواصل الاجهزة الامنية التحقيق مع المواطن الاخر.

واكد دويكات ان خلفية الحادثة تمكن في شجار عائلي كان قد نشب بين المتهمين والمقتول.

بدورها قالت لاشرطة في بيان وصل لـ معا: انها القت القبض على مرتكبي جريمة قتل المواطن برهان سمير برهان عبد الحليم 45عاما والتي وقعت صباح اليوم في محافظة جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة العامة والإعلام في الشرطة نقلا عن مدير شرطة محافظة جنين المقدم خالد التميمي انه وبعد تلقي الشرطة بلاغ حول العثور على جثة مجهولة الهوية محترقة بالقرب من بلدة كفراعي جنوب محافظة جنين، توجهت شرطت المباحث العامة و النيابة العامة لمسرح الجريمة وتم نقل الجثة بواسطة الإسعاف إلى المشفى الحكومي ، و باشرت شرطة المباحث العامة بالبحث و التحري وتمكنت من الكشف عن هوية صاحب الجثة ( عبد الحليم ) ، كما تمكنت من حصر الاشتباه بشخصين بارتكابهما الجريمة .

وأكد التميمي انه وفي اقل من 6 ساعات تم إلقاء القبض على المشتبه يهما الذان اعترفا بارتكابهما الجريمة على خلفية خلافات بين الإطراف ، وسيتم إحالتهما إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهما .