الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شوقي السعيد: أنا مطلوب في إسرائيل بمقابل ضخم ومستحيل ان العب فيها

نشر بتاريخ: 22/10/2012 ( آخر تحديث: 22/10/2012 الساعة: 23:09 )
القاهرة - معا - وكالات - كشف شوقي السعيد مدافع الجونة عن تلقيه عرضاً لانتقاله لأحد أندية الدوري الإسرائيلي بمقابل مادي مغري.
وكان شوقي السعيد قد قاب قوسين أو أدني من الانتقال لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات السابقة إلا أن الصفقة تجمدت في النهاية.

وقال شوقي السعيد "سبق وأن وقعت قبل ذلك لشركة تسويق أمريكية وهذه الشركة قدمت لي عرضاً من جانب أحد الأندية في تل أبيب".

وتابع: "العرض الإسرائيلي المقدم لي مغري جداً ولكنني رفضت وبشكل قاطع التفكير فمن المستحيل أن ألعب في إسرائيل مهما كانت الإغراءات المالية المعروضة علي".

جدير بالذكر أن محمد شوقي لاعب الأهلي السابق والنفط العراقي الحالي قد كشف قبل ذلك عن تلقيه عرضاً من جانب أحد الأندية الإسرائيلية ولكنه رفض أيضاً التفكير فيه.

وقد نفى أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة بنادي الجونة ما نُسب للاعب شوقي السعيد مدافع الفريق حول تلقيه عرضاً إسرائيلياً في الأيام الماضية.

أضاف الصحيفي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" المصرية : وقال " لم تصلنا أي عروض لأي لاعب داخل الفريق والسعيد لم يصله عروضاً إسرائيلية وربما يكون قال هذا الكلام للتأكيد على صعوبة المناخ الكروي في ظل توقف النشاط .

هذا ونقل موقع " العربية نت " ان محمد يونس مدافع الزمالك السابق والإسماعيلي الحالي قوله " ان أكثر من 90 % من اللاعبين المصريين جأتهم عروض احتراف في الدوري الإسرائيلي".

وأضاف بلغة تهديد "هل سيستمر المسؤولين في إيقاف النشاط الرياضي في مصر حتى يجدوا معظم لاعبينا يلعبون في إسرائيل؟".

يأتي ذلك في الوقت الذي صعد فيه اللاعبون المصريون من تهديداتهم لعدم انطلاقة الدوري في مصر ومن اجل ذلك نظموا سلسلة من الفعاليات كان اخرها يوم امس عندما حاولوا منع فريق صن شاين النيجيري من اللعب مع الفريق الاهلي الصمري في بطولة افريقيا .