الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الاتصالات تزور شركة توزيع كهرباء الشمال

نشر بتاريخ: 23/10/2012 ( آخر تحديث: 23/10/2012 الساعة: 13:37 )
نابلس- معا- برئاسة د.صفاء ناصر الدين وزيرة الاتصالات الفلسطينية، قام وفد من الوزارة بزيارة شركة توزيع كهرباء الشمال، حيث ضم الوفد كل من م.محمد علي العايدي مستشار الوزيرة ومدير عام وحدة الشكاوى، والسيدة م.إيناس أبو لبن مستشارة الوزيرة، وم.ليث ضراغمة وم.ياسر الوحيدي المهندسين في دائرة الاتصالات.

وكان في استقبال الوفد الزائررئيس مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء الشمال م.يحيى عرفات والمدير العام م.سلام الزاغة ومدراء الإدارات في الشركة.

في البداية، تحدث م.يحيى عرفات الرئيس التنفيذي لـ "كهرباء الشمال" عن نشأة الشركة وتطورها منذ انطلاق أعمالها عام 2010.

وتطرق م.عرفات في حديثه إلى الأنظمة والتقنيات المتطورة التيتطبقها الشركة على شبكاتها وخطوطها ونقاط التحويل التابعة لها. وتطرق م.عرفات كذلك إلى تجربة الشركة الناجحة في مجال ضم المناطق الواقعةضمن نطاق امتيازها.

وتناول الرئيس التنفيذي لـ "كهرباء الشمال" في خضم حديثه عددا من المشاريع المستقبلة التي تعكف الشركة على تطبيقها. وأوضح م.يحيى عرفات أيضا التسهيلات التي تقدمها الشركة لمشتركيها ومدى رضاهم عن خدماتها وتعاونهم معها.

وفي نهاية اللقاء، قدّمت معالي وزيرة الاتصالات الفلسطينية د.صفاء ناصر الدين والوفد المرافق لها تساؤلاتهم واستفساراتهم فيما يتعلق بمناطق امتياز الشركة والخطط الاستيراتيجية المستقبلة للشركة خلال الأعوام القادمة، وقام الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للشركة ومدراء الإدارات بالإجابة مفصلا عن استفساراتهم كل حسب اختصاصه.