الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو سليم: جمال محمود يزور غزة قريباً لاختيار عناصر الوطني

نشر بتاريخ: 23/10/2012 ( آخر تحديث: 23/10/2012 الساعة: 17:08 )
غزة- معا- دائرة الإعلام باتحاد الكرة- استقبل اتحاد الكرة في مقره بغزة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس ، واستعرضا سوياً سير انطلاق دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة بنجاح ، وكذلك الاستحقاقات القادمة محلياً وخارجياً والأفكار المتعلقة بالمنتخبات الوطنية والاتحادات الفرعية.

وحضر عن اتحاد الكرة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة يوسف صرصور وإسماعيل مطر ومحمد الدلو وعمر العيماوى، فيما حضر عن اتحاد خان يونس المهندس جمال الفرا رئيس نادي اتحاد خان يونس وأعضاء مجلس إدارة النادي إبراهيم العقاد ومحيى الدين النجار وإيهاب الأغا وعماد البيوك وسائد البشيتى.

وقدم جمال الفرا رئيس النادي تهنئته لاتحاد الكرة على انتخابه للدورة الجديدة ، وما تمخض عن الاجتماع المركزي الأول، والنجاح الذي يحققه دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة ، مؤكداً أن ناديه مع اتحاد الكرة في مواقفه ، كونه يمثل كل الأندية، وانه بن يتوانى بالوقوف إلى جانبه سواء في النواحي الفنية أو الإدارية، متمنياً له التوفيق في انجاز كافه المهام المطلوبة منه على الوجه الصحيح.

وأكد الفرا أن سلاسة التنظيم واختتام مراحل مهمة من الدوري يؤكد على الوعد الحاضر وبقوة فى نفوس الجماهير والأندية ، وهو ما سيساعد على نجاح البطولات بالشكل الذي يرضى تطلعات الأسرة الكروية.

وتساءل الفرا عن الاستحقاقات الخارجية ، كونه ناديه يحمل لقب بطولة الدوري الخماسي في المحافظات الجنوبية، والاستحقاقات المتعلقة بالمنتخبات عموماً ودعم الأندية مادياً ومعنوياً، حيث وضع كافة هذه القضايا على طاولة الاتحاد.

من جانبه رحب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة بوفد نادي اتحاد خان يونس، مؤكداً أن هذه الزيارة تعبر عن مدى انتماء الوسط الرياضي ، وحرصه على إنجاح المسيرة الرياضية المصحوبة بالقناعة الراسخة والرغبة الجامحة بالتطوير نحو الأفضل.

أضاف: بدأنا مسيرة اتحاد الكرة الحالية بعد انتخابه دون مشاكل على الأقل في الدرجات المتقدمة، وهو أمر يلقى على كاهلنا الكثير للعمل الجاد ووضع خطة طموحه، لتكتمل بذلك عناصر النجاح.

وفيما يتعلق بوضع المنتخبات أكد إبراهيم أبو سليم أن آلية عمل جديدة ستغلف أجواء المنتخبات ، حيث أشار إلى أن الكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني سيزور محافظات الجنوب وسيمكث لمدة شهر مع انطلاق الدور الثاني من دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة ، وسيطلع على المباريات واللاعبين من اجل اختيار عناصر للمنتخب الوطني ، وهو أمر ينطبق على كافه الفئات العمرية المختلفة ، لتحقيق تطلعات الشباب بالمشاركة مع المنتخبات الوطنية.

وحول دعم الأندية أفاد أبو سليم أن تفكير الاتحاد دوماً ينصب على دعم الأندية، حيث أنه ولأول مرة في دورة الاتحاد الجديدة تنال الأندية نصيباً من دعم شركة جوال للدوري بمبلغ الرعاية البالغ 150 ألف دولار ، فيما قدم شكره لبنك فلسطين على دوره الكبير في دعم الفئات العمرية الناشئة.

واستعرض نائب رئيس الاتحاد قضية تشكيل اتحادين فرعيين في محافظات الجنوب ، وشرح الفكرة ومهام تلك الاتحادات الفرعية ودورها المتوقع في إثراء مسابقات الاتحاد والتخطيط لإقامة مسابقات مختلفة خارج إطار الممتازة والأولى ، بما يضمن ديناميكية عالية في العمل والأداء.