الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق حملة 10% أكثر لمنتجات صافي زيت دوار الشمس

نشر بتاريخ: 23/10/2012 ( آخر تحديث: 23/10/2012 الساعة: 19:06 )
جنين - معا - أعلنت شركة الشرق الأدنى للصناعة والتجارة -إحدى شركات مجموعة عنبتاوي- عن إطلاق حملة ("10% أكثر" لمنتجاتها من زيت صافي "دوار الشمس" سعة 3 لتر)، تنفيذا لخطتها التسويقية والمتزامنة مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني.

وبيّن مدير عام الشركة المهندس زياد عنبتاوي أن حملة "صافي 10% أكثر"، تندرج ضمن الحملات التسويقية التي تنظمها الشركة، وتأتي استكمالا للحملات الترويجية التي تم تنفذها مثل "الربح صافي" و"تأكد أنه صافي" و"من القلب إلى القلب"، وغيرها من الحملات التي نفذتها لحماية وتكريم المستهلك الفلسطيني.

كما وضح كريم شبيب مدير التسويق والمبيعات بأن حملة "صافي 10% أكثر" تأتي تعبيرا عن تقدير الشركة لزبائنها وانتمائهم لمنتجاتها لا سيما زيت صافي، لذا فهي تسعى لدعم المستهلك من خلال زيادة كمية الزيت في العبوة بنسبة 10% مع الحفاظ على السعر والجودة ذاتها، وبالتالي فإن المردود سينعكس بالإيجاب على كافة أطراف العملية التسويقية".

ومن الجدير ذكره أن شركة الشرق الأدنى نفذت حملة "صافي 10% أكثر" عام 2010، وقد لاقت تقديرا كبيرا من الزبائن والمستهلكين على حد سواء، وتقوم الشركة بتصميم الحملات الترويجية بناءً على الدراسات السوقية وآراء الزبائن والمستهلكين الذين توليهم الشركة أهمية كبرى في تحديد توجهاتها الإستراتيجية.

وجدد عنبتاوي تأكيده على أن الاحتلال هو المعيق الأساسي للنهوض وتطوير الصناعة الوطنية من خلال ممارساته على الأرض، ما يستلزم التصدي لإجراءاته باتخاذ كافة التدابير للحد ووقف إغراق الأسواق الفلسطينية بالمنتجات التي لا تخضع لأي نوع من أنواع الرقابة والضبط. ودعا إلى ضرورة الجهود للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني، وتطوير قانون حماية الصناعة الفلسطينية.