السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

7 صواريخ على اشكول والاحتلال يتوعد برد قاس

نشر بتاريخ: 23/10/2012 ( آخر تحديث: 24/10/2012 الساعة: 07:50 )
بيت لحم- معا- أطلقت مساء اليوم " الثلاثاء" وفقا للمصادر الإسرائيلية صليه من الصواريخ من قطاع غزة وسقطت في مناطق مفتوحة جنوب إسرائيل دون أن تسفر عن إصابات لتنضم لثلاثة صواريخ أخرى سبق وان سقطت قبل ساعات في ذات المنطقة .

كما وأعلنت المصادر الإسرائيلية عن سقوط قذيفتي هاون في منطقة المجلس الإقليمي شكول دون أن تسفر عن إصابات فيما طالب الجيش سكان المنطقة البقاء بمنازلهم .

واعلنت اسرائيل سقوط خمسة صواريخ على منطقة اشكول دون اصابات.

وتشي تطور الأمور في قطاع غزة خاصة بعد إصابة ضابط إسرائيلي بجراح وصفت بالخطيرة جراء انفجار عبوة ناسفة قرب " كيسوفيم " بتصعيد خطير في ظل تهديدات قاسية اطلقها نتنياهو خلال استقبال رئيس بلغاريا ليتبعه وزير الجيش باراك بتهديدات لا تقل شدة وقسوة متوعدين قطاع غزة والمنظمات الفلسطينية برد غاية في القسوة .

وهدد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال استقباله اليوم الثلاثاء، لرئيس بلغاريا بتوجيه ضربه قوية وقاسية للمنظمات الفلسطينية في غزة ردا على اصابة ضابط من لواء غولاني بانفجار عبوة ناسفة قرب "كيسوفيم".

وقال نتنياهو خلال الاستقبال الرسمي الذي جرى بالقدس "إن الرد الإسرائيلي على سلسلة الإعمال الإرهابية الاخيرة بكل قوة وقسوة وان المنظمات الارهابية في غزة تتلقى دعما من مناطق بعيدة وتقوم بتنفيذ العمليات".

من جانبه قال وزير الجيش ايهود براك ان جيشه يعرف كيف سيرد بالطريقة والتوقيت الصحيحين على اصابة الجندي الذي وقع صباح اليوم على حدود قطاع غزة

من جهته صرح رئيس اركان جيش الاحتلال بني غانتص بان اسرائيل تواجه تحديات على جميع الجبهات مشيرا الى ان هذه التحديات تظهر في جنوب اسرائيل بشكل شبه يومي ولا يمكن ان نعلم كيف تتطور الاوضاع.