الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاقتصاد ستكشف عن شبكة تزوير لمواد غذائية

نشر بتاريخ: 23/10/2012 ( آخر تحديث: 24/10/2012 الساعة: 16:22 )
رام الله- معا - صرحت وزارة الاقتصاد الوطني بانها ستكشف قريباً شبكة تزوير تقوم بتزوير مواد غذائية لتسويقها في الاسواق الفلسطينية خلال عيد الاضحى المبارك.

وفي ذات السياق تمكنت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، من ضبط شاحنه محملة بأخشاب من انتاج مستوطنة بركان المقامه على اراضي محافظة سلفيت، تقدر قيمتها بـ30 الف شيكل.

وبين مدير دائرة حماية المستهلك عمر كبها ان الشاحنة ضبطت بعد تحري وترصد طواقم حماية المستهلك تمكنت في نهايتها من ضبط الشاحنة وحمولتها، والتحرز عليها، تمهيداً لاتخاذ الاجراءات القانونية المتبعه بذلك وفقاً لقانون حظر ومكافحة منتجات المستوطنات والتنسيق مع لجنة السلامه العامة.

ويأتي ذلك في سياق التعليمات والتوجيهات المشدده التي اصدرها وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي لطواقم حماية المستهلك بشان التعامل مع مثل هذه القضايا وغيرها بكل حزم ووفق لوائح قانون مكافحة منتجات وخدمات المستوطنات، في سبيل منعها من الدخول الى الاسواق الفلسطينية وحظرها.

وكانت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني ضبطت صباح اليوم الثلاثاء 200 كرسي وطاوله من انتاج مستوطنة بركان، وقبل ذلك ضبطت سيارة محملة بأدوات تنظيف بالقرب من انتاج المستوطنة ذاتها.