الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شرق غزة تختتم بطولة كرة القدم الخماسي بنين

نشر بتاريخ: 24/10/2012 ( آخر تحديث: 24/10/2012 الساعة: 11:30 )
غزة- معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة، فعاليات بطولة كرة القدم الخماسي للبنين بعنوان " إلا رسول الله" وذلك بالتعاون مع نادي الدرج الرياضي.

وحضر الاختتام محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شرق غزة، إبراهيم اللوح رئيس شعبة قسم الأنشطة التربوية ووفد من قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي.

وأشرف على هذه البطولة محمد خير الله مشرف التربية الرياضية بالمديرية.

و أشاد أبو حصيرة بروح التنافس الغير مسبوقة والمهارة التي أداها المتنافسون والحرص على الفوز ووجود الروح الرياضية العالية لديهم , مؤكداً بأن مثل هذه البطولات تنطلق من الإيمان العميق بأهمية الرياضة والرياضيين.
|193215|
وحث الطلبة على ممارسة الرياضة والالتزام بروح التنافس والأخلاق الرياضية العالية وإعطائهم فرصة لإظهار مواهبهم , متوجها بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة, مؤكداً حرص المديرية على إقامة مثل هذه البطولات.

وأوضحت المديرية أن النتائج في المرحلة الأساسية الدنيا كانت بتتويج فريق مدرسة عمر بن عبد العزيز الأساسية للبنين بالمركز الأول وحصل فريق مدرسة موسى بن نصير الأساسية للبنين" ب " على المركز الثاني.

وأشارت أن المرحلة الأساسية العليا كانت بحصول فريق مدرسة أسعد الصفطاوي الأساسية " أ " على المركز الأول فيما حصلت مدرسة معاذ بن جبل الأساسية على المركز الثاني أما المرحلة الثالثة الثانوية فقد حقق فريق مدرسة يافا الثانوية المركز الأول بعد فوزه على وصيفه فريق شهداء الشجاعية الثانوية.

وأدار لجنة التحكيم نخبه من مدرسي التربية الرياضية بمدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة.
|193216|