الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السبت :النسوي الفلسطيني يلاقي نظيره الاماراتي في بيت لحم

نشر بتاريخ: 24/10/2012 ( آخر تحديث: 24/10/2012 الساعة: 14:11 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري وكامل غريب -تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس وبحضور دولة رئيس الوزراء الفلسطيني د. سلام فياض والعديد من الشخصيات الدولية والرسمية وبمشاركة ورعاية كريمة من قبل مؤسسة يوحنا بولس لكرة القدم والمجلس الاعلى للشباب والرياضة ومؤسسة "UNIFEM" صندوق الامم المتحدة الانمائي للمرأة وشركة مينا الاستثمارية.

سيقام حفل ومعرض للصور على شرف انتخاب ثلاث أخوات لمجلس اتحاد كرة القدم يوم السبت الموافق 27/10/2012 في قصر المؤتمرات من الساعة(2- 4 )، وافتتاح الدوري النسوي الفلسطيني لموسم 2012/2013 باللقاء الدولي ما بين منتخب فلسطين النسوي و نظيره منتخب دولة الإمارات في تمام الساعة 4:30 على ستاد الخضر الدولي.

وستشهد المباراة حضورا رفيع المستوى من أسرة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والاتحادين الآسيوي وغرب اسيا لكرة القدم.

ورفع منتخب الامارات النسوي من وتيرة تحضيراته واستعداداته للمباراة بهدف التمثيل المشرف، وتقديم الصورة المعهودة عنه كبطل غرب آسيا للسيدات مرتين متتاليتين، وذلك من خلال تدريباته اليومية في الملعب الرئيسي بنادي أبوظبي الرياضي، بمشاركة جميع اللاعبات وتحت إشراف المدرب حسن الجنوي، وتغادر البعثة بعد غد إلى مدينة بيت لحم، للمشاركة في المباراة الاحتفالية.
|193219|
من جانبها، أكدت حفصة العلماء رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات في الاتحاد الاماراتي ، أهمية المشاركة في المواجهة الودية أمام منتخب سيدات فلسطين في افتتاح أول دوري كروي نسائي، لما لها من بعد كبير في تعزيز ودعم العلاقات الكروية بين المنتخبين، بجانب تأكيد حضورنا في مثل هذه المحافل باعتبار منتخب الامارات بطلًا لغرب آسيا لكرة القدم للسيدات، موضحة أن المشاركة في الأحداث والمناسبات التي تقام تحت إشراف دولي وآسيوي، تسهم في تحقيق الشراكات وآفاق التعاون مع جميع منتخبات غرب آسيا والمنتخبات الأخرى، بجانب التعريف بالقدرات والإمكانات التي يتمتع بها منتخب سيدات اإامارات، وما يضمه من لاعبات موهوبات ومميزات قادرات على التمثيل المشرف للمنتخب في البطولات الإقليمية والقارية، بالإضافة إلى الدور الإيجابي الذي توفره هذه المناسبات من تبادل الخبرات والتجارب، والاحتكاك بالمنتخبات الأسيوية القوية.

وقدمت العلماء شكرها وتقديرها للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على دعوته للمنتخب لمشاركته افتتاح الدوري، متمنية له النجاح والتقدم في مسيرته، بما يخدم تطلعات فرقه ومنتخباته النسائية.