الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المايسترو محمد ابو حبيب سيظهر من جديد مع فريقه شباب خان يونس

نشر بتاريخ: 24/10/2012 ( آخر تحديث: 24/10/2012 الساعة: 11:34 )
غزة - معا - كامل غريب : يعود المايسترو محمد ابو حبيب صانع العاب فريق الكرة في نادي شباب خان يونس للظهور من جديد في لقاءات دوري جوال الغزي الممتاز لكرة القدم خلال الاسابيع القليلة القادمة بعدما تقرر عودة اللاعب الي التدريبات خلال الساعات القادمة للاعداد للقاءات الدوري بعد شفاء اللاعب تماما من الاصابة والوعكة الصحية التي عاشها في الاسابيع الماضية والتي حرمته من المشاركة في أي من لقاءات شباب خان يونس في الدوري بعد مرور ستة اسابيع .

وقال ابو حبيب انه يشعر بتحسن كبير على صعيد صحته وتقرر ان يخوض التدريبات الجماعية بشكل تدريجي مع الفريق حتى الوصول الي فورمة بدنية وفنية تؤهله لبدء خوض لقاءات الدوري الغزي مشيرا الي انه يطمح الي مساعدة الفريق في المسابقة حتى تحقيق حلم المحافظة على لقب الدوري والتتويج به لاسيما وان فرص الفريق لتحقيق اللقب الثاني على التوالي سانحة مع تقارب جميع المستويات بين جميع الفرق .

كما انه يري ان فريقه يقدم افضل مستوي واداء عن كثير من الفرق حتي اللحظة بغض النظر عن خسارة الفريق في ديربي المحافظة امام الاتحاد والتي اضعنا فيها سيلا من الفرص الحقيقية .

ونوه ابو حبيب الكبير ان وضع شقيقه حسن الصحي تحسن كثيرا والامور تسير بشكل جيد متمنيا ان يراه في المستطيل الاخضر سريعا كما عرفه لاعب متميز وقتالي .

وتعتبر عودة اللاعب المايسترو محمد ابو حبيب لكتيبة نشامى خان يونس اضافة قوية للغاية لما يمتلكه من خبرة كبيرة للغاية ومهارات عالية ستساعد الفريق كثيرا في تحقيق احلامه ومواصلة انتصاراته حيث سبق ان ساهم ابو حبيب بعدة القاب مع شباب خان يونس ابرزها كاس القطاع وكاس فلسطين عامي 1999و2000 وبطولة الدوري الغزي المنصرم العام الماضي .