الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شمال الخليل تختتم بطولة كرة الطاولة للبنات

نشر بتاريخ: 24/10/2012 ( آخر تحديث: 24/10/2012 الساعة: 13:40 )
الخليل-معا-تحت رعاية مدير التربية والتعليم في شمال الخليل بسام طهبوب أجريت بطولة كرة الطاولة زوجي وفردي للمرحلة الثانوية للبنات والمرحلة الأساسية العليا وبطولة الفردي للمرحلة الأساسية الدنيا . وقد جرت البطولة على طاولات مدرسة فلسطين الأساسية للبنات وكانت النتائج كما يلي:
في بطولة الفردي للمرحلة الثانوية احتلت الطالبة مرام طومار من مدرسة بيت أمر الثانوية للبنات المركز الأول للسنة الثالثة على التوالي فيما حصلت الطالبة سلام محمود أبو رجب من مدرسة حلحول الثانوية للبنات على المركز الثاني .

أما في بطولة الزوجي للمرحلة الثانوية فكانت أيضا من نصيب مدرسة بيت أمر الثانوية للبنات ومثلها الطالبتان هنادي يوسف صبارنة وأصالة ربيع علقم ، وحصلت مدرسة دلال المغربي على المركز الثاني ممثلة بالطالبتين نبيلة .نبيل حساسنة وأزهار جبر .

في المرحلة الاساسية العليا فردي كان من نصيب مدرسة زهرة المدائن ومثلتها الطالبة سالي يوسف صبارنة والمركز الثاني إيناس محمد منصور من مدرسة القادسية الثانوية .

وفي بطولة الزوجي للمرحلة الاساسية العليا فقد حصلت مدرسة زهرة المدائن على المركز الأول ممثلة بالطالبتين اسيل سامي صبارنة وأسيل ابراهيم صبارنة والمركز الثاني ليان محمد أبو ريان ودينا محمد الأطرش من مدرسة فلسطين.
|193232|
في بطولة المرحلة الاساسية الدنيا فردي كان من نصيب زهرة المدائن ومثلتها الطالبة أنس سمير أبو عياش والمركز الثاني للطالبة رغد ياسر عقل من مدرسة فلسطين.

قام بتحكيم وتسجيل اللقاءات كل من : بسمة البكري ، إيناس حجازي ، سهام العناني ، لميس أبو عياش ، دينا عطاونة ، سناء حجازي ولولو الجنيدي
أشرف على البطولة قسم النشاطات في المديرية.