الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح حمله "فرحتهم علينا وعليك"

نشر بتاريخ: 24/10/2012 ( آخر تحديث: 24/10/2012 الساعة: 15:29 )
نابلس- معا- تحت رعاية محافظ مدينة نابلس اللواء جبرين البكري افتتحت جمعية الفتيات المبدعات حملة "فرحتهم علينا وعليك" بحضور نائب محافظ نابلس عنان الأتيرة ومدير العلاقات العامة زياد عثمان ومدير وزارة الثقافة في نابلس حمدلله حوامدة ومديرة المراكز الثقافية في نابلس سماح الخاروف في مقر الجمعية في البلدة القديمة أول درجات العقبة.

وأعربت نائب المحافظ عنان الأتيرة عن اعجابها الشديد في هذه الحملة المنظمة والتي تستهدف أكبر قدر من العائلات المستورة في مدينة نابلس وأكدت على تشجيعهم ودعمهم لمثل هذه الحملات الخيرية.

في حين أكدت مديرة جمعية الفتيات المبدعات على مواصلة مسيرة الأعمال التطوعية التي تعود بالخير على أبناء المدينة، وأن هذه الحملة سيتبعها عدة حملات خيرية في الأشهر القادمة، والبوصلة هي الخير من أهالي مدينة نابلس حيث كان لهم دور كبير في انجاح الحملة.

وأعربت المنسقة الاعلامية للجمعية لارا كنعان عن فرحتها الكبيرة في اطلاق حفل الافتتاح بعد المجهود الذي قامت به الجمعية طيلة الشهرين الماضيين، حيث الصعوبات التي واجهتهم في عمليات فرز الملابس حسب الجنس والعمر، وعمليات نقل الملابس، مضيفة أن كل ذلك المجهود تحول الى فرحة حقيقية بعد انجاز المهمة وعند بداية استقبال الفئات المستهدفة.

يذكر ان الحملة اطلقت منذ بداية شهر أيلول حيث تم استقبال الملابس من اهالي المدينة حتى بداية تشرين الأول، تبعها عملية الفرز وبعد ذلك غسل الملابس وكيها وترتيبها حسب الجنس والعمر، وتم توزيع كوبونات على المؤسسات والمناطق بناء على قاعدة بيانات.

والجدير بالذكر أن الحملة شملت منطقة الخان الأحمر في طريق أريحا حيث سيتم ارسال العديد من الملابس لهم.