الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

والدة الشهيد أبو جلهوم تطالب بالثأر من اسرائيل

نشر بتاريخ: 24/10/2012 ( آخر تحديث: 24/10/2012 الساعة: 22:18 )
غزة- معا- سمعت والدة الشهيد يوسف أبو جلهوم خبر استشهاد ابنها مرتين، الأولى لحظة إصابته بشكل مباشر لاسيما وأن خبر استشهاده أذيع عبر الإذاعات المحلية، أما الثانية فكانت بعد عشر ساعات من إصابته ليظل الحزن لسان حال العائلة التي هرعت إلى منزل الشهيد لمعرفة حقيقية الخبر.

وطالبت والدة الشهيد فصائل المقاومة الفلسطينية بالرد على التصعيد الإسرائيلي وجريمة اغتيال ابنها، قائلة:"يجب على المقاومة ضرب اسرائيل بقوة ردا على ما ترتكبه بحق أبنائنا كي تخفف آهاتنا وأحزانا التي باتت تلازمنا في لحظة، فباستشهاد ابني ذهبت الفرحة من قلبي فلم اعد اشعر بها منذ تلك اللحظة".

وأكدت والدة الشهيد برفقة ملامح وجهها الحزين على أنها ستربي أحفادها على طريق الجهاد والمقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي كي تثأر منها، متابعة حديثها :" لن تبرد نار قلبي إلا عندما أرى المقاومة تستهدف أبناء وزير الجيش الإسرائيلي أيهود باراك ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو".
|193259|
أما والد الشهيد فشكر وحمد الله كثيرا لأن عائلته تنتمي للمقاومة الفلسطينية، قائلا:" أشعر بالفخر الشديد لانتمائنا للمقاومة والاستشهاد جهاد في سبيل الله والوطن، كما أن اسرائيل دولة زائلة وغربية عن الأمة العربية والإسلامية ويجب ازلتها ومحاربتها".

وطالب في سياق حديثه فصائل المقاومة الفلسطينية بالرد المزلزل على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، داعيا الأطراف الفلسطينية المنقسمة إلى التوحد والاسراع في تحقيق المصالحة.

وختم حديثه قائلا:" الشعب الفلسطيني بأكمله مستعد لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي في أي لحظة من أجل الدفاع عن وطننا فلسطين".
|193291|