الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشاركة فعالة لمحمود والمصري في دورة تدريب الناشئين في عمان

نشر بتاريخ: 24/10/2012 ( آخر تحديث: 24/10/2012 الساعة: 17:06 )
غزة - معا - كامل غريب - تختتم غدا فعاليات دورة التدريب الدولية لتدريب الناشئين التي اقيمت بإشراف الاتحاد الأردني لكرة القدم وبالتعاون مع مكتب التطوير الدولي – فيفا- ويحاضر في الدورة المحاضر الدولي بدر عبدالجليل من دولة الكويت.

وشارك في الدورة محمد المصري مدافع المنتخب الوطني الفلسطيني سابقا ولاعب غزلان الجنوب وجمال محمود المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني الفلسطيني .

المدربون الـ 36 المشاركون في الدورة التدريبية ، انيط بهم يوم أمس واجب حضور مباراة فريقي شباب الحسين والجزيرة التي جرت يوم أمس على ملعب البتراء، من أجل تحليلها... المدربون تابعوا اللقاء، على أن يقوموا بتحليل اللقاء امام المحاضرين اليوم.

وأكد أمين سر الاتحاد خليل السالم أهمية عقد مثل هذه الدورات بهدف صقل خبرات المدرب الأردني مشيرا الى ان الاتحاد وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين يسعى على الدوام لتطوير المدربين الاردنيين من خلال البرامج التي تعلنها الدائرة الفنية وفي قسم التدريب والتطوير معبرا عن تقديره للتعاون الذي يبديه مكتب التطوير.

ووجه المحاضر الدولي عبدالجليل شكر الاتحاد الدولي لاسرة الكرة الاردنية ممثلة بسمو الأمير علي بن الحسين متمنياً على المدربين المشاركين الاستفادة من فعاليات الدورة والتركيز على اختيار الجوانب المهمة العملية والفنية والمهارية والتكتيكية حسب الأسس العملية.

وينتظر ان يقضي جمال محمود المدير الفني للوطني اجازة عيد الاضحي في العاصمة الاردنية عمان مع اهله وذويه واصدقائه على ان يعود لمزاولة مهامه كمديرا فنيا للوطني نت خلال بدء رحلة التحضير لبطولة غرب اسيا في الكويت في كانون اول المقبل .