الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري "جوال": الظاهرية يهزم الامعري بهدف وحيد

نشر بتاريخ: 24/10/2012 ( آخر تحديث: 25/10/2012 الساعة: 07:16 )
القدس- معا- ألحق شباب الظاهرية هزيمة جديدة بمركز شباب الأمعري في منافسات دوري "جوال" للمحترفين، في اللقاء المؤجل الذي جمعهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام شمال مدينة القدس المحتلة، مساء الأربعاء.

وقلص الظاهرية، بهذا الفوز المهم، الفارق عن المتصدر شباب الخليل إلى نقطة واحدة بعدما أصبح رصيده عند 18 نقطة في المركز الثاني، بينما تجرع الأمعري خسارة جديدة أبقته في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، ليتلقى الهزيمة الرابعة له في البطولة، علما أنه حامل لقب أول دوري للمحترفين الموسم قبل الماضي.

وشهد الشوط الأول أفضلية واضحة لمركز الأمعري الذي أضاع مهاجموه عددا من الفرص التي سنحت لهم لافتتاح التسجيل، ما حرمهم من الخروج فائزين في الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وتحسن وضع لاعبي شباب الظاهرية خلال مجريات الشوط الثاني، وسيطروا على منطقة جزاء الأمعري دون وجود فرص حقيقية على مرمى الحارس عبد الله الصيداوي، بينما دخل الأمعري أجواء الشوط بعد عشرين دقيقة من البداية.

وجاء هدف الفوز الوحيد لشباب الظاهرية قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء، بعدما مرر المتألق أحمد ماهر كرة 'مقشرة' إلى النجم عبد كعبية المتواجد داخل صندوق جزاء الأمعري، ليسدد الكرة من مسافة قريبة على يمين الحارس الصيداوي، ورغم محاولات الأمعري بعد الهدف لتعديل النتيجة إلا أنهم لم ينجحوا بذلك، لينتهي اللقاء بفوز الظاهرية بهدف وحيد.