الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"السفاح" ابو كشك الى صفوف نادي جبل المكبر المقدسي

نشر بتاريخ: 25/10/2012 ( آخر تحديث: 25/10/2012 الساعة: 00:08 )
القدس- معا- تامر عبيدات المتحدث الاعلامي لنادي جبل المكبر- انضم نجم المنتخب الاردني ونادي الفيصلي اللاعب مؤيد ابو كشك الى صفوف فريق جبل المكبر المقدسي بعد مفاوضات حثيثة تكللت بـ النجاح

وقد وصل أبو كشك الذي يعرف بـ"السفاح" كما تحلو للجماهير الاردنية تسميته الى مدينة بيت لحم مساء يوم الاربعاء وباشر تدريباته مع نادي جبل المكبر تحت قيادة المدرب سمير عيسى

ابن الـ 30 ربيعاً مؤيد ابو كشك قال ان "سمعة جبل المكبر في الاردن كبيرة، كنت ارغب باللعب في صفوف المكبر منذ سنوات طويلة وحمدا لله لقد تعاقدت معهم وانا سعيد جدا واتمنى ان اكون عند حسن ظن ادارة وعشاق المكبر" .

رئيس مجلس امناء نادي جبل المكبر كمال عبيدات يتوقع قفزة كبيرة للنادي بعد انضمام ابو كشك الى صفوفه ويضيف "هذه من اقوى صفقات المكبر والتي جاءت مفاجاه لكافة الفرق الفلسطينية فابو كشك علم من اعلام كرة القدم العربية وكل الاندية تتمنى ان يلعب لديها".

وقال رئيس نادي جبل المكبر محمد زحايكه"هذه اكبر صفقة ينجزها النادي بضم لاعب قدير مثل مؤيد ابو كشك والذي يعتبر اضافة نوعية لدوري جوال للمحترفين وللنادي المقدسي".

|193293|المدير التنفيذي لنادي جبل المكبر القعقاع بكيرات اعرب عن فخر النادي بانضمام مؤيد ابو كشك الى صفوفه مضيفا"خضنا مفاوضات طويلة مع ابو كشك منذ ثلاث سنوات وكانت الصفقة قريبة للحدوث العام الماضي الا اننا نجحنا بتحقيقها العام الحالي وهذا فخر لنا باستقدام لاعب كبير مثل مؤيد ابو كشك ما يحسن ويرفع من مستوى اللاعبين والدوري. نحن نشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيسه اللواء جبريل الرجوب على جهوده وتعاونهم الكامل لاستيفاء اجراءات تسجيل اللاعب ابو كشك.

جماهير جبل المكبر التي جاءت الى ملعب الخضر ببيت لحم للترحيب باللاعب ابو كشك اعربت عن سعادتها الكبيرة من انضمام السفاح الى صفوف النادي وقال اكرم بشير "انها صفقة ممتازة تاتي في الوقت الذي نعتبر فيه بامس الحاجة لمن يسجل الاهداف ".

اما محمد عبيدات فاعرب عن امله بتحقيق الفوز خلال المباريات القادمة وان مؤيد ابو كشك كان حلما تحقق اليوم ونرحب به لاعبا واخا وصديقا.

وقد قدمت ادارة نادي جبل المكبر اوراق اللاعب ابو كشك للاتحاد الفلسطيني وقامت بتسجيله كلاعب اساسي في صفوف النادي بدلا من اللاعب ابراهيم وادي الذي اعتقله الاحتلال الاسرائيلي قبل شهر اثناء عودته من محافظة جنين بعد انتهاء مباراة النادي مع نادي جنين حيث قام الاحتلال بابعاد وادي الى بلده الاصلي قطاع غزة ما شكل فراغا كبيرا في صفوف النادي لياتي انضمام ابو كشك تعويضا لهذا الفراغ.

ويعتبر مؤيد ابو كشك اكثر نجوم الفيصلي والمنتخب الاردني شهره، ويلعب في مركز الهجوم والوسط المتقدم كما يمتاز بـ مهاراته الكثيرة وايجادته اللعب في اكثر من مركز، وحصل مع الفيصلي على عدة القاب ابرزها الدوري الاردني وكأس الاردن كما وصل الى المباراة النهائية لـ بطولتي كأس العرب وكأس الاتحاد الاسيوي