الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد كعيبة . . بات المنقذ الحقيقي لابناء الظاهرية وقائمة الوطني تداعبه

نشر بتاريخ: 25/10/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 20:26 )
غزة- معا- كامل غريب - بات اللاعب عبد كعبية (من الكعبية) نجم خط وسط فريق الظاهرية حاليا ولاعب عدة فرق بالداخل سابقا هو صانع السعادة وراسم البسمة الاول على شفاه جماهير الغزلان في لقاءاته الحالية في دوري "جوال" للمحترفين هذا الموسم بعدما ألحق كعبية هزيمة جديدة بمركز شباب الأمعري في منافسات دوري المحترفين، في اللقاء المؤجل الذي جمعهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام شمال مدينة القدس المحتلة، بهدف حمل توقيعه قلص خلالها الفارق لفريقه الظاهرية عن المتصدر شباب الخليل إلى نقطة واحدة بعدما أصبح رصيده عند 18 نقطة في المركز الثاني.

كعبية الذي يلعب اليوم دور المنقذ الحقيقي نجح في اهداء فريقه ثلاث نقاط جديدة بعدما هز شباك عبد الله الصيداوي وادخل ثلاث نقاط جديدة في بريده بعدما قام بنفس الامر الاسبوع الماضي عند مواجهة اهلي الخليل حينما سجل هدف الفوز الثمين في الزفير الاخير من اللقاء بطريقة يحسد عليها .

كعيبة سجل خمسة اهداف حتى الان من اهداف فريقه فهز شباك جنين في الاسبوع الثاني وفي الثالث سجل في شباك بلاطة وفي الرابع امام الامعري وفي الاسبوع الخامس سجل في شباك هلال اريحا ونفس الامر في الاسبوع السابع في شباك اهلي الخليل أي ان اللاعب بات الهداف الاول لفريقه حتي الان .

كعبية يمتلك خبرات ومهارات عالية جسدها في جميع اللقاءات السابقة للظاهرية فيجيد الضغط على الخصم ودقة التمرير والتسديد من بعيد الي جانب تمتعه بنزعة هجومية فعالية.

فالمستوى الذي يظهر عليه اللاعب بات يؤهله وبشكل مؤكد للتواجد في كتيبة المنتخب الوطني الفلسطيني في بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للرجال 2012 في الكويت بعدما اقنع الجميع بقدراته .