الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يلتقي بعدد من القوائم الفائزة بانتخابات الهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 26/10/2012 ( آخر تحديث: 26/10/2012 الساعة: 12:25 )
طوباس - معا - استقبل المحافظ مروان طوباسي يوم امس في مكتبه عدد من ممثلي القوائم الفائزة بانتخابات الهيئات المحلية التي جرت الاسبوع الماضي.

حيث اثنى المحافظ على المسؤلية العالية التي تحلى بها الجميع وادت الى نجاح العملية الديمقراطية بكل نزاهة وشفافية خلال الاجواء التري رافقت فترة الاعداد والعاية الانتخابية وصلا الى يوم الاقتراع الذي لم يشهد مخالفات نذكر.

واشاد المحافظ خلال تلك اللفاءات بدور لجنة الانتخابات المركزية وطواقمها العاملة بالمحافظة التي ادت عملها بنجاح ومهنية عالية وكذلك بدور الشرطة والاجهزة الامنية التي وفرت الاجواء اللازمة لتلك الانتخابات بنجاح تام وحافظت على الامن والنظام العام.

وفال المحافظ ان وقوفنا على مسافة واحدة من كافة القوائم الانتخابية خلال كل الفترة الماضية انطلق اساسا من ايماننا المطلق بمبادئ العمل الديمقراطي وحرصنا عل تنفيذ تعليمات الرئيس وقناعاتنا بالحق الطبيعي لكافة ابناء شعبنا بممارسة حقهم بالترشح والانتخاب باعتبار ذلك واجب ومسؤلية وطنية كفلها القانون.

وهناء المحافظ القوائم الفائزة مشددا على ضرورة العمل المشترك بين الجميع لتنفيذ البرامج الانتخابية التي تفاطعت بها كافة الفوائم من اجل تفديم الافضل للمواطنين والارتقاء بدور الهيئات المحلية و مستوى الخدمات التي يجب ان تقدم لجميع المواطنين على السواء والمساهمة في تعزيز صمود المواطنين وتمكبنهم من العيش الكريم في مواجهة التحديات التي تعصف بالمشروع الوطني الفلسطيني حنى يتمكن شعبنا وبقيادة منظمة التحرير الفلسطينية من اقامة الدولة الفلسطينية وتحقيق ثوابتنا الوطنية.

كذلك فقد هناء المحافظ مروان طوباسي ابناء شعبنا بحلول عيد الاضحى الميارك متمنبا للجميع ان يعاد علينا وقد زال الاحتلال البشع وتمكن شعبنا الفلسطيني وقيادتة الشرعية وممثله الوحيد منظمة التحرير الفلسطينية من تحقيق ما نصبوا له جمبعا من كرامة وحرية واستقلال في رحاب الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.