السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة طارق بن زياد تجوب شوارع خليل الرحمن مهنئةً بالعيد

نشر بتاريخ: 26/10/2012 ( آخر تحديث: 26/10/2012 الساعة: 11:30 )
الخليل- معا- غيث غيث الناطق الإعلامي- أقام ليلة الخميس أبناء كشافة نادي طارق بن زياد عرضاً كشفياً مميزاً، جاب شوارع خليل الرحمن، ليهنأ الأهالي والمواطنين بحلول عيد الأضحى المُبارك، حيث إنطلقت المجموعة الكشفية من ميدان إبن رُشد وجابت شوارع المدينة معبرةً عن سعادتها وفرحتها في عيد الأضحى المُبارك.

وتزين أفراد الكشافة بزيهم الأبيض الناصع، وعلى أنغام الموسيقى وزعوا إبتسامتهم ونثروا الفرح على الأطفال والجمهور الذي تواجد وتابع مسيرة الكشافة.

بدوره عبر مسؤول وقائد الكشافة في نادي طارق بن زياد ماجد أبو حسين عن بالغ سروره بإنجاز هذا العرض المميز، معتبراً إياه واجباً إعتاد عليه أبناء المدينة المباركة في موسم الأعياد، كما وجه الشكر الجزيل إلى عناصر الكشافة الذين عبروا عن إنتمائهم للمجموعة وللنادي وتضحيتهم بوقتهم وجهدهم في سبيل رسم الابتسامة على وجوه الناس، شاكراً الشرطة الفلسطينية التي سهلت المسيرة الكشفية ونظمت المرور في طريق العرض الكشفي.

كما أشاد رئيس نادي طارق بن زياد السيد عدنان الرجبي بالدور الكبير التي تلعبه فرقة الكشافة، التي دوماً تكون السباقة في العمل الجماهيري ومشاركة الناس أفراح العيد، كما قدم خالص التهاني والتبريكات للشعب الفلسطيني عامةً وأهالي الخليل خاصةً بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً للجميع قضاء عطلة عيد سعيدة وأن يعيده علينا وقد تحققت أمانينا في الحرية والإستقلال.