الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شباب من أجل بسمة طفل" يرسم البسمة على شفاه أطفال بيت لحم

نشر بتاريخ: 31/10/2012 ( آخر تحديث: 31/10/2012 الساعة: 13:06 )
بيت لحم- معا - أقامت مجموعة "شباب من أجل بسمة طفل" في بيت لحم مهرجانا تحت عنوان "فرفشات أطفال" ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بمشاركة أطفال الأسرى والشهداء ومجموعة من أطفال قرية sos.

وقام بإدارة المهرجان وعرافة الحفل هادي دعدرة رئيس المجموعة، الذي رحب بأهالي الأسرى والجرحى والشهداء وجميع المدعوين، مطالبا الرئيس محمود عباس بأن تبقى قضية الاسرى على رأس جدول اعماله وأن تكون حاضرة في كل المحافل، كما حث المسؤولين على زيادة الاهتمام والرعاية لأبناء وأسر الشهداء. وفي ختام حديثه شدد دعدرة على قضية المبعدين الذين خرجوا من كنيسة المهد ولم يعودوا حتى اليوم.
|193465|
واستهل المهرجان باستقبال الحضور والرسم على وجوه الأطفال والذي نفذه فادي عبيد الله من أبناء المجموعة، ثم بدأت فقرات المهرجان بالسلام الوطني الفلسطيني تلاها الوقوف دقيقة صمت وحداد على أرواح الشهداء، ثم الانتقال إلى فقرة المطرب الفلسطيني عمر أبو فارس ثم قدمت فرقة أبو العواصف للدبكة الشعبية من مدينة بيت فجار عرضا فنيا تراثيا استحق تفاعل الجمهور.

كما قدم الموهوب نديم العيسة فقرة راب سياسي وبعدها قدمت فقرة شعرية للشاعر الصغير احمد العزة تلاها فقرة غناء للأطفال قدمتها لبنى أسعد.
|193467|
وفي ختام المهرجان تم توزيع الحلوى والهدايا والألعاب على أكثر من 500 طفل، وشكر هادي دعدرة جميع الذين قدموا الدعم لهذا المهرجان، خاصا بالذكر اعضاء بلدية بيت لحم الجدد الذين شاركوا في المهرجان وساندوا احياءه وفرحة الأطفال، مؤكدا أن مجموعة "شباب من أجل بسمة طفل" عازمة على احياء مثل هذه المهرجانات في كل عيد.
|193468|