الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

روسيا تستدعي تشيريشيف لاعب ريال مدريد لمواجهة الولايات المتحدة وديا

نشر بتاريخ: 31/10/2012 ( آخر تحديث: 31/10/2012 الساعة: 17:22 )
القدس- معا- استدعى الايطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب روسيا لكرة القدم العديد من الوجوه الجديدة من بينهم دنيس تشيريشيف مهاجم ريال مدريد لخوض مباراة ودية الشهر المقبل امام الولايات المتحدة.

وضم كابيلو تشيريشيف البالغ من العمر 21 عاما الى قائمة موسعة تضم 35 لاعبا اليوم الاربعاء لخوض المباراة المقررة في 14 نوفمبر تشرين الثاني في مدينة كراسنودار الجنوبية.

ويلعب تشيريشيف الذي كان والده دميتري لاعبا دوليا في منتخب روسيا لفريق كاستيا وهو الفريق الرديف لريال مدريد ولم يظهر حتى الان في الفريق الاول الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكتب تشيريشيف في حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "انا سعيد جدا بانضمامي الى القائمة المبدئية. سأواصل العمل بكل قوة."

واذا حصل تشيريشيف على فرصة خوض اول مباراة دولية امام الولايات المتحدة فانه سيسير على خطى والده.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن الوالد دميتري تشيريشيف قوله "سيكون من الرائع ان يحصل دنيس على فرصة لاني ايضا لعبت اول مباراة دولية لي امام الولايات المتحدة قبل 20 عاما."

ولم يضم مدرب روسيا اندريه ارشافين مهاجم ارسنال وبافل بوجربنياك مهاجم ريدينج لكن يوري جيركوف جناح تشيلسي السابق الذي انضم الى انجي الروسي الثري العام الماضي وجهت اليه الدعوة بعد غياب دام ثلاثة اشهر.

وقال كابيلو مدرب انجلترا السابق الذي خلف ديك ادفوكات في تدريب روسيا في اعقاب مسيرة الفريق المخيبة ببطولة اوروربا 2012 انه سيقلص القائمة الموسعة الى 23 لاعبا الاسبوع المقبل.

وبدأت روسيا حملتها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2014 بشكل رائع تحت قيادة كابيلو حيث فازت بكل المباريات الاربع التى خاضتها في المجموعة السادسة. وستواجه ايرلندا الشمالية في مباراتها المقبلة في مارس اذار.
(رويترز)