الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب عقاب دراغمة رئيسا لبلدية طوباس

نشر بتاريخ: 31/10/2012 ( آخر تحديث: 31/10/2012 الساعة: 19:15 )
طوباس- معا- بحضور حسام دراغمة ممثلا عن محافظة طوباس وطه عبد الهادي ممثلا عن مديرية الحكم المحلي في طوباس اجتمع المجلس البلدي المنتخب بناء على دعوة قدمها عضو المجلس البلدي المنتخب سميح ابو خيزران والقوائم المنتخبة في قاعة المحافظة تم خلاله انتخاب عقاب دراغمة رئيسا لبلدية طوباس.

وقد حصل دراغمة على تسعة اصوات لقائمة البلد مقابل ستة اصوات للقائمة الوطنية كما تم انتخاب احمد فايز صوافطة نائبا لرئيس بلدية طوباس.

وقام عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس المنتخب بإهداء الفوز الى الرئيس ابو مازن وذلك تعزيزا وتعظيما لكبريائه الوطني ومواقفه الثابتة ودعمه للديمقراطية وتعزيز نهج تداول السلطة.

كما شكر دراغمة محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي على الجهود التي بذلها من اجل انجاح العملية الانتخابية ووقوفه على مسافة واحدة من كافة القوائم الانتخابية خلال فترة الانتخابات وفرزها ولغاية انتخاب رئيس بلدية من قبل القوائم الناجحة.

كما اشاد عقاب دراغمة بالروح والمسؤولية العالية من قبل المواطنين الذين قاموا بإدلاء اصواتهم خلال عملية الاقتراع مهدي الفوز الى اهالي طوباس والجماهير المكافحة وللشهداء والاسرى القابعين في سجون الاحتلال.

كما قدم دراغمة الشكر الى دور لجنة الانتخابات المركزية والأجهزة الامنية على سير العملية الانتخابية دون معيقات مبديا ارتياح قائمة البلد التي اكدت انها تمثل كل البلد في خدمة اهداف وتطلعات اهالي مدينة طوباس الغالية على قلوب الجميع وان المجلس البلدي الجديد سيعمل على تقديم الافضل على مستوى الخدمات لجميع سكان المدينة.