الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد جمعية متقاعدي وكالة الغوث يتفقد مشروع الوفاء للمسنين

نشر بتاريخ: 01/11/2012 ( آخر تحديث: 01/11/2012 الساعة: 13:49 )
غزة-معا- تفقد وفد من جمعية جمعية متقاعدي وكالة الغوث، مشروع الوفاء لكبار السن التابع لجمعية الوفاء الخيرية ، على أرض الزهراء جنوب غزة، وذلك في إطار التنسيق وتبادل الخبرات وتحديد احتياجات المسنين الضرورية قبل الانتهاء التام من إكمال مبنى المشروع .

وضم الوفد عددا من أعضاء مجلس إدارة الجمعية وكان في استقبالهم المدير العام لجمعية الوفاء الخيرية تيسير البلتاجي ومدير مركز الوفاء لرعاية المسنين أحمد مشتهى مدير مركز الوفاء لرعاية المسنين و م. أسامة دلول عن جهة الإشراف شركة خطيب وعلمي .

ورحب البلتاجي بالوفد، مثمناً هذه الزيارة الكريمة التي تأتي في إطار التنسيق بين الجمعيات التي تهتم بالمسنين ومركز الوفاء لرعاية المسنين من أجل توفير حياة كريمة لكبار السن في قطاع غزة وتحديد كافة احتياجاتهم والعمل على توفيرها في المبنى الجديد لمركز الوفاء في الزهراء .

من جهته قدم م.أسامة دلول نبذة عن المبنى ومرافقه وسير العمل فيه ، وقد عبر عطا ماضي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين عن شكره وتقديره لجمعية الوفاء والقائمين عليها وعلى اهتمامهم الملموس بكبار السن والحياة الكريمة التي توفر لهم.

من جهة أخرى عبر الوفد الزائر عن شكره الخاص للمهندس زهير العلمي وعائلته الكريمة على هذا العطاء السخي وذلك بعد جولة الوفد في أروقة المبنى حيت أبدى الوفد إعجابه الشديد من روعة التصميم وتوفر كافة المرافق المطلوبة .

الجدير ذكره، أن مجمع الوفاء للمسنين الذي يجري العمل به حالياً، هو من تمويل من م. زهير العلمي وعائلته الكريمة ويشمل خدمات متكاملة للمسنين بدءًا من بيت إيواء ملائم لمسنين ومسنات بلا أبناء، ومنتدى لكبار السن ثقافي ورياضي وترفيهي وصحي .